الثلاثاء 25 يونيو 2019
الرئيسية » غير مصنف » بحضور جماهيري كبير .. الأسرة الرياضية تفتتح جدارية فخر العرب بلقاء كروي على الأضواء الكاشفة

بحضور جماهيري كبير .. الأسرة الرياضية تفتتح جدارية فخر العرب بلقاء كروي على الأضواء الكاشفة

غزة – أمواج الرياضية

بحضور جماهيري حاشد ملأت مدرجات ملعب رفح البلدي احتفلت الأسرة الرياضية والإعلامية بافتتاح جدارية النجم المصري محمد صلاح فخر العرب، والتي شهدت المباراة الودية التي جمعت فريق نجوم غزة وخدمات رفح على الأضواء الكاشفة بحضور النجم محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي.

وحضر حفل الافتتاح أ.عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، أ. صبحي رضوان رئيس بلدية رفح، عامر أبو رمضان ممثل وزارة الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وافتتح أ. رضوان الاحتفال بكلمة هنأ فيها الجماهير الرياضية بشكل عام وجماهير مدينة رفح بشكل خاص بافتتاح ملعب رفح البلدي. وشكر رضوان هنية على دوره الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية وتطوير البنية التحتية الرياضية.

من جهته قال هنية أن المهرجان الرياضي الكبير يأتي رسالة محبة بفخر العرب النجم محمد صلاح الذي شرف الكرة العربية بانجازاته الكبيرة التي حققها مع ليفربول الإنكليزي.

وأكد هنية أن المسافة القريبة التي تربط مدينة رفح بجمهورية مصر العربية تؤكد على عشق وانتماء الجماهير الفلسطينية بالرياضة المصرية. ووجه هنية شكره لجمهورية مصر العربية رئيساً وحكومة وشعبا على الدعم الكبير الذي تقدمه من أجل القضية الفلسطينية.

وفي نفس السياق وجه هنية التحية للنجم محمود وادي سفير الكرة الفلسطينية، متمنياً له التوفيق في مسيرته الاحترافية. بدوره أكد أبو سليم أن المشهد الرائع للجماهير الذي تزين به ملعب رفح البلدي يحمل الكثير من الرسائل التي تؤكد على حق الجماهير بوجود ملاعب تستوعب الأعداد الكبيرة التي تتابع البطولات الرياضية.

وشكر أبو سليم كافة الجهات التي ساهمت بإعادة بناء وتشييد ملعب رفح البلدي بشكله المميز. واختتم النجم وادي الاحتفال بكلمة شكر فيها هنية على دعمه الكبير للرياضة الفلسطينية ورعايته للحركة الرياضية.

و أعرب وادي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المباراة التي تجمع نجوم كرة القدم في محافظات غزة. وفي نهاية الاحتفال أهدي النجم وادي تي شيرت فريقه المصري لهنية، وقدمت الأندية دروع تقديرية له.

شاهد أيضاً

رئيس نادي خدمات خان يونس يلتقي بفريق الناشئين

استضاف رئيس نادي خدمات خان يونس أ. عبد الغني الشيخ ” أبو محمد” فريق ناشئين …

%d مدونون معجبون بهذه: