الخميس 19 سبتمبر 2019
الرئيسية » الأخبار » خدمات خان يونس و إستعادة الهيبة !!!

خدمات خان يونس و إستعادة الهيبة !!!

مرحلة جديدة يسعى من خلالها مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس برئاسة الأستاذ عبدالغني الشيخ لإعادة المؤسسة إلى الواجهة من جديد .

ظروف صعبة و قاسية على صعيد ترهل الفرق الرياضية ناهيك عن المديونية الكبيرة و الثقيلة التي ترهق خزينة النادي و التي تعطي العذر لأي شخصية مهما كان حجمها عن الإعتذار لتولي المهمة .

المعدن الأصيل و خصلة الوفاء و الإنتماء ظهرت جليا بعبد الغني الشيخ و رفاقه الذين قبلوا مهمة التصحيح و التصويب و إستعادة الهيبة لناديهم العريق .

لملمة الأوراق و إعادة الترميم كانت الخطوة الأولى لا سيما على صعيد فريقي كرة القدم و كرة السلة .

رؤية إدارة الخدمات كانت واضحة بمنح الضوء الأخضر لعدد من اللاعبين بالرحيل حسب رغباتهم و إستقطاب عدد آخر من الأسماء المغمورة التي بحاجة لمن يكتشفها و يستثمر إمكانياتها .

موجة من الإنتقادات لم تجد أذانا صاغية بعد رحيل عدد من اللاعبين لم تكترث بها إدارة النادي لطبيعة المرحلة الحرجة و بعد النظر و البصيرة بإتخاذ قراراتها .

تعيين الكابتن عبد الله محمود صاحب البصمات مع فريق كرة القدم في النادي كان أول الخطوات المدروسة لا سيما بعد النجاحات الكبيرة التي حققها محمود لا سيما الصعود بنادي عطاء و نادي الأقصى .

محمود بدأ مسيرة لملمة الأوراق و إختيار اللاعبين وفق رؤية فنية واضحة بمتابعة مجلس الإدارة للوصول لقوام فريق قادر على إستعادة هيبة النادي المفقودة .

إعادة كرة السلة للواجهة من جديد أيضا كان محل إهتمام مجلس الإدارة من خلال إسناد المهمة للمدرب المعروف أحمد حجاج الذي غير معادلة اللعبة مع عدة أندية أبرزها خدمات دير البلح و خدمات رفح و فرخ جيلا شكل نقطة تحول في لعبة كرة السلة .

إستعادة خدمات وكالة الغوث و البطالات التشغيلية هو الملف الأبرز لإدارة النادي و بدأت ذلك بالفعل من خلال التواصل مع أصحاب القرار بالوكالة و البحث عن السبل التي من خلالها تعيد الوكالة دعمها للمؤسسة .

لم يتوقف دور إدارة النادي عند الأمور الرياضية بل تسعى جاهدة لترسيخ شغار رياضي , ثقافي , إجتماعي من خلال تفعيل اللجان الثقافية و الإجتماعية و التي من خلالها تهدف للتواصل مع كافة الأطر المجتمعية لإعادة خدمات خانيونس الذي يعتبر من أعرق الأندية للواجهة من جديد .

تحديات كبيرة تنتظر عبد الغني الشيخ و رفاقه للرقي بناديهم و إعادته للواجهة الرياضية من جديد .

شاهد أيضاً

اتحاد الكرةيعاقب الشاطئ والشجاعة

صادق اتحاد الكرة على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد بعد انتهاء الجولة الثالثة من دوري الدرجتين …

%d مدونون معجبون بهذه: