الخميس 19 سبتمبر 2019
الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / أمواج تكرم النجم الفلسطيني محمود وادي

صور / أمواج تكرم النجم الفلسطيني محمود وادي

كرم الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، النجم الفلسطيني محمود وادي لاعب المنتخب الفلسطيني والفريق المصري البورسعيدي وذلك على مائدة الإفطار في فندق الموفمبيق على شاطئ بحر غزة، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة والمدربين والإعلاميين ونجوم المنتخب الوطني.

وقال هنية ” نلتقي اليوم على شرف نجم المنتخب الوطني وفريق المصري البورسعيدي محمود وادي الذي نفتخر ونعتز به كأسرة رياضية في فلسطين وهي تشاهد البرج يتألق في الملاعب العربية”.

وأضاف هنية أن وادي يمثل قيمة رياضية فلسطينية صاحبة تاريخ حافل يستحق التقدير بعد الأداء المشرف الذي قدمه ويقدمه في الملاعب العربية مع المنتخب الوطني والمصري البورسعيدي.

وشكر هنية كل من ساهم في وصول النجم وادي إلى هذه المرحلة والدور المميز الذي قام به وكيل اللاعب الكابتن علاء عيسي والمحاضر الآسيوي نهاد صوقار الذي رشح اللاعب للاحتراف في الدوري الأردني.

بدوره أعرب وادي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في غزة بعد رحلة احتراف استمرت لأكثر من عام ونصف مع فريق المصري والالتقاء بأبناء الوطن وكوادر الأسرة الرياضية.

وشكر وادي مؤسسة أمواج وهنية على التكريم ودعمه الكبير له وللحركة الرياضية الفلسطينية في كافة المجالات. كما وشكر وادي كل الأندية والشخصيات الرياضية على التكريم، متمنياً التوفيق لكرة القدم الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدمت مؤسسة أمواج درع تقدير للنجم وادي والزميل الإعلامي يوسف بعلوشة، ودروع تقديرية من الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، نجوم المنتخب الوطني السابقين، وأندية الشاطئ، خدمات رفح، النادي الأهلي، شباب جباليا للنجم وادي.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرةيعاقب الشاطئ والشجاعة

صادق اتحاد الكرة على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد بعد انتهاء الجولة الثالثة من دوري الدرجتين …

%d مدونون معجبون بهذه: