الثلاثاء 21 مايو 2019
الرئيسية » الأخبار » اتحاد خانيونس يتفوق على الزيتون وتعادل إيجابي بين الثوار وأهلي غزة في بطولة المرحوم اليازجي الرمضانية

اتحاد خانيونس يتفوق على الزيتون وتعادل إيجابي بين الثوار وأهلي غزة في بطولة المرحوم اليازجي الرمضانية

غزة – اللجنة الإعلامية لبطولة المرحوم اليازجي الرمضانية

تربع فريق اتحاد خانيونس على صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على فريق الزيتون (2-1)، فيما فرض التعادل الإيجابي (2/2) نفسه على مباراة الأهلي وشباب جباليا لحساب نفس المجموعة، ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها مؤسسة أمواج الرياضية برعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية وبإشراف اتحاد الكرة وتقام فعالياتها على ملعب المشتل الرياضي.

اتحاد خانيونس (2) – الزيتون (1)

واصل فريق اتحاد خانيونس انتصاراته بعد أن نجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب الزيتون (2-1)، في مباراة شهدت طرد لاعب الزيتون طارق مسعود، ليرفع الطواحين رصده للنقطة السادسة، فيما يتجمد رصيد الزيتون بدون نقاط من مباراة واحدة. سجل أهداف اتحاد خانيونس مهند المصري وأنور عمران، فيما سجل هدف الزيتون محمد فهمي صيام.

الأهلي (2) – شباب جباليا (2)

ولنفس المجموعة تعادل فريقي الأهلي وشباب جباليا بهدفين لكل منهما، ليضيف كل فريق نقطة واحدة في رصيده بعد أن تلقيا الهزيمة في مباراتهما الأولى.

سجل أهداف الأهلي سامي الداعور ومحمد داوود، فيما سجل لشباب جباليا محمد الملفوح ونائل شاهين.

أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من الدولي سامح القصاص، محمد السدودي، محمود عياد.

مباريات الأربعاء:

تستكمل مباريات البطولة يوم الأربعاء، حيث يقام لقاءين يجمع الأول بين غزة الرياضي وبيت حانون الأهلي، ويواجه الشجاعية فريق الجلاء.

شاهد أيضاً

الحارس الشاعر ينضم لصفوف نماء

نجح نادي نماء الرياضي في الحصول على توقيع الحارس أحمد الشاعر حارس مرمى اتحاد خان …