الثلاثاء 21 مايو 2019
الرئيسية » أنشطة وفاعليات » أنشطة اجتماعية » بالصور/ خدمات خان يونس يستقبل وفدا من إدارة ناديي خدمات الشاطئ ورفح.

بالصور/ خدمات خان يونس يستقبل وفدا من إدارة ناديي خدمات الشاطئ ورفح.

استقبل مجلس إدارة خدمات خان يونس وفدا من مجلس إدارات أندية خدمات الشاطئ وخدمات رفح في مقر النادي، وكان في استقبالهم أ. عبد الغني الشيخ رئيس النادي، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية الحركية، وأعضاء من مجلس إدارة نادي الخدمات وأعضاء من اللجنة الرياضية، وشخصيات رياضية بمحافظة خان يونس، وضم الوفد الزائر د. عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ، وأ. خضر الرنتيسي نائب رئيس نادي خدمات رفح، وأعضاء من مجلس الادارتين، وتأتي هذه الزيارة من أجل انهاء الخلاف الذي حصل بين الأخير والثاني، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهم على استاد خان يونس.

وفي كلمة له رحب أ. الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس، بمجلس إدارة خدمات الشاطئ وخدمات رفح واللجنة الحركية التابعة لحركة حماس و فتح، شاكرًا إدارة البحرية على هذه المبادرة التي تنم عن اصالة هذه النادي، وأضاف أ. الشيخ بأن العلاقة بين خدمات خان يونس وخدمات رفح، علاقة طيبة ومحبة واحترام بين جماهير النادي.

بدوره أكد خضر الرنتيسي نائب رئيس نادي خدمات رفح، أن هدف الزيارة هي العلاقة بين جميع الأندية وإرساء الأخلاق والمبادئ والتنافس الشريف بين الأندية، متمنيًا التوفيق لخدمات خان يونس وبقائه في دوري الدرجة الممتازة، مقدما شكره إلى إدارة نادي خدمات الشاطئ على هذه المبادرة، وإدارة المضيف على قبولهم للمبادرة سريعًا وبدون تردد.

من جانبه شكر د. عميد عوض رئيس نادي خدمات الشاطئ، مجلس إدارة الناديين على استجابة الدعوة وإنهاء الخلاف، متمنيا من رابطة جماهير خدمات خان يونس باستقبال لاعبي خدمات رفح، في مباراتهم القادمة على استاد خان يونس البلدي بالورود. بدوره عبر أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية لحركة حماس في خان يونس، عن سعادته بإنهاء الخلاف بين الناديين، مثمنا جهود إدارة البحرية وسعيها لحل الخلاف.

“صور اللقاء”

 

شاهد أيضاً

الحارس الشاعر ينضم لصفوف نماء

نجح نادي نماء الرياضي في الحصول على توقيع الحارس أحمد الشاعر حارس مرمى اتحاد خان …