الرئيسية » الأخبار » صدارة برتقالية ببصمات ” مصرية ” !!!

صدارة برتقالية ببصمات ” مصرية ” !!!

بقلم / ماهر الزر

التخطيط السليم يصنع المعجزات والإدارة الحكيمة والقيادة الجماعية الرائعة والمتجانسة والعمل على المدى الطويل بروح الفريق وبرؤى طموحة يسطر الانجاز ويبعث على الفخر والإعجاب .

هذا ما ترجمته إدارة نادي إتحاد خانيونس التي حولت التحديات و العقبات إلى معجزات و قلبت الموازين من خلال الظهور القوي لفريق كرة القدم و تصدره لائحة الترتيب بعد إنقضاء سبعة جولات من عمر البطولة .

” الإستقرار الإداري يولد الإستقرار الفني ” و هذا ما نجحت به إدارة الإتي برئاسة الدكتور محمد عمر المصري من خلال خلق المناخ الرياضي النقي للاعبين و جهازهم الفني بتوفير كافة مستلزماتهم المالية من خلال جدولة رواتبهم المالية بمواعيد محددة بداية كل شهر مع إستلام إستمارة راتب بذلك .

بصمات الدكتور محمد المصري و رفاقه في مجلس الإدارة ظهرت واضحة جلية بأداء فريق كرة القدم من خلال العروض القوية التي يقدمها و الروح القتالية التي أضحت أبرز أسلحته بعد إنقضاء سبعة جولات من عمر البطولة .

كتيبة الإتي التي عانت كثيرا في المواسم الماضية لا سيما في البدايات و رزحت بين الفرق المهددة بالهبوط أكثر من مرة هذا الموسم صدر الرعب لقلوب المنافسين الذين أصبحوا يحسبون ألف حساب لهذا المقاتل العنيد الذي برع مقاتليه بالتفوق على أقرانهم بالحنكة و الخبرة و حسن التصرف و إدارة المعركة و تحقيق النصر بقيادة حكيمة .

تصاعد المستوى الفني و المعنوي لكتيبة الطواحين و الذي كلل بإحتلالهم مقعد الصدارة , هو ثمرة جهد و كفاح و قوة إرادة و عزيمة من الجهاز الفني و اللاعبين و الإدارة و جماهير النادي الوفية التي كانت اللاعب رقم ” 12 ” في المباريات .

بصمات الدكتور محمد عمر المصري هذا الشاب الذي إقتحم مقعد رئاسة النادي وسط إجماع و مساندة كبيرة من محبي و رواد هذه المؤسسة بإختلاف ميولاتهم التنظيمة يعكس قيمة و قامة هذا الرجل الذي أضحى فارس الرهان للقلعة البرتقالية برفقة زملائه في مجلس الإدارة و البداية كانت بالحصول على قطعة أرض خاصة لتكون ملعبا للنادي مع توفير العشب الصناعي لفرشها .

و نجح المصري و رفاقه أيضا بمنح الرئاسة الفخرية للنادي لرجل أعمال تركي أرسل مؤخرا دعما لوجستيا على صعيد المسلتزمات الرياضية لفرق النادي لا سيما فريق كرة القدم الأول .

المصري و رفاقه مهدوا الطريق و سخروا كافة المقومات لفريق كرة القدم بتحقيق حلم طال إنتظاره بالتتويج ببطولة هذا الموسم فهل ينجح تلاميذ محمد صيدم بتلبية طموحات المنظومة الرياضية للقلعة البرتقالية و الصعود لمنصات التتويج لأول مرة في تاريخ هذا النادي ؟

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: