الرئيسية » أنشطة وفاعليات » أنشطة اجتماعية » صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ شباب خان يونس لحصوله على لقب الدوري

صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ شباب خان يونس لحصوله على لقب الدوري

قام وفد من اللجنة الرياضية المركزية بزيارة نادي شباب خان يونس، لتهنئته بحصوله على لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، وضم الوفد أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وكان في استقبالهم د. عيسى صباح رئيس النادي، وأ. حسين أبو شمالة نائب رئيس، وأعضاء مجلس إدارة شباب خان يونس.

وقدم أ. أبو النجا تهنئة الأخوة في اللجنة الرياضية المركزية في قطاع غزة لإدارة ولاعبي وجماهير نادي شباب خان يونس على هذا الإنجاز الكبير وحصولهم على لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وأشاد .أ أبو النجا بالأخوة في إدارة شباب خان يونس على الإدارة الحكيمة في القيام بأداء عملها رغم الصعوبات التي واجهتهم  قبل انطلاق الموسم الكروي.

وأكد أ. أبو النجا بأن اللجنة الرياضية المركزية ستواصل دعمها لجميع الأندية الرياضية، من اجل النهوض بالرياضة الفلسطينية.

من جانبه شكر د. صباح الأخوة في اللجنة الرياضية على هذه الزيارة، والتي تدل على اهتمام الاخوة في اللجنة الرياضية لنادي شباب خان يونس وتهنئته بحصوله على لقب الدوري، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

بدوره ثمن أ. حسين أبو شمالة نائب رئيس النادي الاخوة في اللجنة الرياضية على هذه الزيارة، والتي تبعث الدافع في الاستمرارية في العمل الرياضي، مؤكداً بأن مجلس إدارة نادي شباب خان يونس تعهد على نفسه بأن يصنع الانتصار والفرح رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات.

وفي  نهاية الزيارة قدمت اللجنة الرياضية المركزية درع  تكريمي لنادي شاب خان يونس باللقب التاريخي.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

جدول ترتيب فرق دوري الدرجة الثانية بعد انتهاء الجولة الخامسة

صدى الملاعب غزة _ أنور شبير جدول ترتيب الفرق بدوري الدرجة الثانية فرعي غزة والشمال …

%d مدونون معجبون بهذه: