الرئيسية » الأخبار » صور / ختام دورة التحكيم المبتدئة ( دورة التضامن مع الأسرى )

صور / ختام دورة التحكيم المبتدئة ( دورة التضامن مع الأسرى )

اختتمت اللجنة المركزية الرياضية العليا لحركة حماس، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، دورة التحكيم المبتدئة تحت عنوان “التضامن مع الأسرى”، والذي أقيمت في قاعة نادي خدمات خان يونس، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس، وأ. إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والسيد إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وأ. صلاح أبو العطا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعضوي الاتحاد الفرعي في الجنوب والوسطى أ. محيي النجار، وأ. شريف الددا، ود. سعيد النمروطي رئيس نادي خدمات خان يونس، وأعضاء اللجنة الرياضية بخان يونس أ. كمال عواد، وأ. صبحي النجار، وأ. حمادة الجبالي، وأ. إبراهيم العامودي، وأ. أنور شبير.
وخلال كلمة له رحب أ. النجار بالحضور، مثمناً دور الاخوة في اللجنة الرياضية المركزية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وخاصة في لجنة الحكام على نجاحهم في تنظيم هذه الدورة.
وأضاف أ. النجار بأن اللجنة الرياضية المركزية تدعم جميع الدورات الرياضية، وخاصة دورات التحكيم من أجل ابراز جيل شاب قادر على العمل في مجال التحكيم.
كما أثنى أ. النجار على التعاون المستمر بين اللجنة الرياضية المركزية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في جميع الأنشطة الرياضية، والذي يساهم في تعزيز وإنجاح الموسم الرياضي.
وفي ختام كلمته شكر أ. النجار الأخوة المحاضرين لهذه الدورة، مثمناً على دورهم الكبير في إنجاح هذه الدورة.
بدوره أعرب أ. أبو سليم عن سعادته بتخريج ثلة من الشباب في مجال التحكيم، مؤكداً أن تخرجهم يساعدهم في العمل في مجال التحكيم، بشرط مواصلة العمل، والحصول على دورات متقدمة.
وأكد أ. أبو سليم بأن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يسعى الى تطوير المنظومة الرياضي في قطاع غزة وخاصة في مجال التحكيم.
كما شكر أ. أبو سليم الأخوة في اللجنة الرياضية المركزية على دعمهم المتواصل لأنشطة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وخاصة الدورات التدريبية في مجال التحكيم.
وفي ختام الحفل تم تكريم الأخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجنة الحكام أ. فريد الأشقر وأ. عصام بشير، وأ. سعيد محسن، وتكريم الأخوة في نادي خدمات خان يونس، وتوزيع الشهادات المعتمدة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

“صور حفل ختام”

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: