الرئيسية » الأخبار » عربي » الفدائي يواجه جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا 2019

الفدائي يواجه جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا 2019

يبدأ المنتخب الوطني الفلسطيني مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 في الإمارات، اليوم بمواجهة أمام منتخب جزر المالديف ضمن منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات.

ويسعى “الفدائي” لتسجيل بدايته القوية في التصفيات لضمان التأهل لكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي ضمن مجموعته التي تضم منتخبات عُمان وبوتان وجزر المالديف.

وتلقى “الفدائي” دفعة معنوية مهمة بعد اختتام معسكره التدريبي في قطر بعدما حقق الفوز على منتخب قطر العسكري بعد أن حقق فوزاً ودياً على منتخب اليمن بهدف نظيف.

وقال عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الفلسطيني إن المعسكر التدريبي في قطر ساهم بشكل كبير في تطور أداء اللاعبين وزيادة حالة التجانس فيما بينهم.

وستكون المواجهة الثانية لمنتخب الفدائي أمام منتخب عُمان في الثالث عشر من شهر يونيو المقبل، فيما سيحل ضيفاً على منتخب بوتان في الخامس من شهر سبتمبر القادم في الجولة الثالثة من التصفيات.

وسيستضيف “الفدائي”، منتخب بوتان في فلسطين، يوم العاشر من أكتوبر القادم، بينما يستضيف أيضاً منتخب جزر المالديف يوم الرابع عشر من نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات على أن يسافر لسلطنة عُمان لمواجهة منتخبها في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم السابع والعشرين من شهر مارس عام 2018.

شاهد أيضاً

صور.. دوري الدرجة الممتازة .. انتصارات للاتي و المدفعجية

صدى الملاعب _ أنور شبير حقق فريقا اتحاد خانيونس والصداقة انتصارات في مباريات الاسبوع الثاني …

%d مدونون معجبون بهذه: