الرئيسية » أنشطة وفاعليات » خدمات رفح يكشف في مؤتمر صحفي : اليرموك ملعبه البيتي في بطولة كأس العرب للأندية

خدمات رفح يكشف في مؤتمر صحفي : اليرموك ملعبه البيتي في بطولة كأس العرب للأندية

IMG_8200

كشف رئيس نادي خدمات رفح ” كارم العطار ” بأنه تم تحديد استاذ اليرموك بمدينة غزة كملعب بيتي رئيسي , فيما سيكون ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة القدس الملعب الاحتياطي لمباريات بطولة كأس العرب للأندية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم مطلع اكتوبر المقبل بنظام الذهاب والاياب .

 

 

وقال ” العطار ” خلال مؤتمر صحفي عُقد مساء السبت بأن ناديه نجح في غضون أقل من 24 ساعة بفضل خبرته الطويلة في المشاركات الدولية , بإنجاز ملف البطولة العربية القادمة , بما في ذلك دراسة البنود والمواد والتعليمات وتعبئة الاستمارات الخاصة التي تزيد عن 30 صفحة , في انتظار قرار اللجنة المنبثقة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لترشيح ممثل فلسطين .

 

 

وتحدث العطار عن ترتيبات وتجهيزات ضخمة أعدها نادي خدمات رفح لاستضافة الوفود من اعضاء وممثلي الاتحاد العربي لكرة القدم , والطواقم الفنية , والحكام والمراقبين , والفرق الزائرة , فما تم اختيار ثلاث فنادق مميزة بمدينة غزة , واخرى مثلها في المحافظات الشمالية لاستقبال ضيوف فلسطين .

 

 

وتابع بأنه تم اختيار فنادق الروتس , والمتحف , والمشتل , على شاطئ بحر غزة , لاستضافة الوفود الزائرة , معرباً عن أمله أن يوفق ناديه في اقامه المباريات على ارض مدينة غزة , كي يشاهد العالم العربي الكرة الفلسطينية , واصرارها على مواصلة التقدم والتطور رغم انف الاحتلال والحصار .

 

 

شاهد أيضاً

الدرجة الممتازة.. الشجاعية يتصدر والهلال يتذيل الترتيب

غزة-دائرة الإعلام بالاتحاد استعاد نادي الشجاعية صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه الهام على …

%d مدونون معجبون بهذه: