الرئيسية » الأخبار » فافر يستعين بتشان في الدفاع.. ويوضح حالة هالاند

فافر يستعين بتشان في الدفاع.. ويوضح حالة هالاند

صدى الملاعب _ وكالات

لم يحسم لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، هوية اللاعب الذي سيعوض غياب ماتس هوميلز عن مواجهة هيرتا برلين بملعب سيجنال إيدونا بارك، السبت المقبل، في الجولة الـ30 من الدوري الألماني.

وظهر المدرب السويسري في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، متحدثًا عن غياب هوميلز، بقوله “لقد حصل على 5 بطاقات صفراء، ومن المؤسف غيابه عن المباراة، وسنرى كيف يمكننا تعويضه”.

وأشار فافر إلى إمكانية اللجوء للاعب الوسط الألماني إيمري تشان للعب كقلب دفاع، لتعويض غياب هوميلز، مؤكدًا أنه “قادر على اللعب في الوسط وكذلك كمدافع”.

وفيما يتعلق بموقف المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند من المشاركة في المباراة، قال: “لقد تدرب مع الفريق اليوم لمدة 40 دقيقة، وسنرى لاحقًا ما إذا كان هذا كافيًا”.

وغاب هالاند عن مواجهة بادربورن في الجولة الماضية، بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته في خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

وبسؤاله عن حالة قائد الفريق، ماركو رويس، أجاب فافر: “إنه لم يتدرب مع الفريق منذ نحو 4 أشهر، لأنه يتعافى ببطء، ومازال يتدرب بشكل منفرد”.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 60 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن غريمه بايرن ميونخ، صاحب الصدارة.

شاهد أيضاً

صور .. اتحاد الكرة يجتمع بأندية الدرجتين الممتازة والأولى

صدى الملاعب _ غزة عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية اجتماعاً تشاوريا مع …

%d مدونون معجبون بهذه: