الرئيسية » الأخبار » بداية قوية للخدمات … ” الشيخ ” الصدارة الآن خادعة ولا زال أمامنا مشوار طويل و صعب

بداية قوية للخدمات … ” الشيخ ” الصدارة الآن خادعة ولا زال أمامنا مشوار طويل و صعب

لم يكن أشد المتفائلين من جماهير و عشاق نادي خدمات خانيونس بالبداية المثالية و القوية للفريق و التي من خلالها نجح بتصدر لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد إنقضاء خمسة جولات من خلال العروض القوية التي ترجمها لإنتصارات مستحقة داخل و خارج الديار .

نتائج الخدمات المرضية و البداية المثالية و القوية لم تأتي سدى بل جائت بفضل عناصر  وصلت الليل بالنهار لقيادة الفريق للنجاح و أهمها مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ عبد الغني الشيخ الذي حرص على توفير كافة مقومات النجاح لفريق كرة القدم و جهازه الفني .

تعرضت الإدارة لإنتقادات لاذعة بداية الموسم للسماح بعدد من ركائز الفريق للرحيل للبحث عن تجربة جديدة في أندية أخرى .
عبدالغني الشيخ و رفاقه سخروا كافة الإمكانيات للكابتن عبد الله محمود و تم إعطائه كافة الصلاحيات ليفعل ما يراه مناسبا بفريق كرة القدم من خلال منح الضوء الأخضر لعدد من اللاعبين بالرحيل و إستقطاب عدد آخر لسد و ملىء الثغرات .

و أشاد الأستاذ عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خانيونس بأداء لاعبيه القوي في موقعة التفاح مؤكدا أن الفوز كان بمثابة 6 نقاط لأنه جاء على حساب فريق قوي و قريب من الخدمات على لائحة الترتيب .

و شدد الشيخ أن الصدارة الآن خادعة ولا زال المشوار طويل ووعر مؤكدا أن إدارته لم و لن تبخل بشيء على اللاعبين و جهازهم الفني لتحقيق طموحات الجماهير بعودة الفريق لمكانه الطبيعي بين الكبار في الدرجة الممتازة .

و أشار الشيخ أن إدارته حرصت على إبرام عدة صفقات قبيل إنطلاق الموسم بتوصيات  فنية من قبل الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله محمود  أحدثت الفارق و أضافت الكثير للفريف .
و ثمن الأستاذ عبد الغني موقف و دعم جماهير محافظة خانيونس عامة و الخدمات خاصة للفريق مؤكدا على دور الجماهير الإيجابي بتحقيق النتائج الطيبة التي كانت ثمرتها صدارة البطولة .

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: