الرئيسية » الأخبار » بحضور ورعاية د.إسماعيل هنية “الشباب والرياضة” تفتتح بطولة “القدس مش للبيع” الكروية

بحضور ورعاية د.إسماعيل هنية “الشباب والرياضة” تفتتح بطولة “القدس مش للبيع” الكروية


افتتحت وزارة الشباب والرياضة بطولة “القدس مش للبيع” لخماسيات كرة القدم لفرق منطقة الرمال الشمالي بمدينة غزة، بالتعاون مع اللجنة الرياضية – غرب غزة.
وحضر الافتتاح على استاد فلسطين صباح اليوم الجمعة، د.إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، وأ.أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأ. جمال العقيلي مدير عام الشباب بالوزارة، وقيادات حركة “حماس”، والشخصيات الرياضية، والفرق المشاركة.
وجرى طابور عرض للفرق المشاركة في استاد فلسطين، بعدها انتقلت الفعاليات إلى صالة سعد صايل المجاورة لبدء مباريات البطولة، وقام د.إسماعيل هنية بركل الكرة إيذانا بانطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة، وسط حضور جماهيري كبير يساند الفرق.
وأوضح أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة أن البطولة تعطي متنفسا للشباب بالمشاركة والمنافسة الشريفة، وبناء الأبدان القوية، وأشار إلى أن الوزارة لديها جملة من البطولات على مدار الأشهر القادمة ستمثل فرصة للشباب والأطفال للانخراط في بطولات رياضية والحصول على مكافآت وجوائز مجزية.
وأكد محيسن أن الاهتمام بالنشاط الرياضي يعطي حافزا كبيرا للشباب، ويوفر حاضنة مثالية لطاقات ومواهب الشباب، وحاجزا أمام الآفات والمخاطر السلوكية والصحية.

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

صدى الملاعب _ وكالات ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ …

%d مدونون معجبون بهذه: