الرئيسية » الأخبار » صور / قدم لهم مكافأة مالية.. هنية يكرم أبطال المنتخب الفلسطيني للكراسي المتحركة لحصولهم على برونزية العرب

صور / قدم لهم مكافأة مالية.. هنية يكرم أبطال المنتخب الفلسطيني للكراسي المتحركة لحصولهم على برونزية العرب

غزة – أمواج الرياضية

كرم الاستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، أصحاب الهمم العالية وأبطال منتخب فلسطين للكراسي المتحركة في كرة السلة، بعد حصولهم على المركز الثالث في البطولة الدولية التي أقيمت في لبنان في الحفل الذي أقيم مساء اليوم.

وأكد هنية، أن تواجده رفقة أبطال منتخبنا الوطني كان واجب عليه ليعيش معهم الفرحة والانجاز من خلال ما حققه أبطال ذوي الإرادة، الذين نفتخر بهم ونعتز بما قدموه من خلال الفوز على المنتخب الليبي والسوري وتقديم أداء فدائي ستخلده سجلات الرياضة الفلسطينية.

وعبر هنية عن سعادته، بهذه الفرصة التاريخية للإحتفاء بأبطال فلسطين الذين حققوا برونزية العرب رغم الصعاب التي تواجهها الرياضة الفلسطينية، مقدماً لهم الجائزة المالية بقيمة 6000 شيكل تقديراً على ما قدمه المنتخب الوطني وحصوله على ثالث العرب في هذه البطولة.

بدوره أثنى ممثل الصليب الأحمر، على حفل التكريم وتتويج أبطال المنتخب الفلسطيني الذي أقامه الأستاذ عبدالسلام هنية، لإدخال الفرح والتقدير لأبطال كرة السلة من أصحاب العزيمة والإرادة.

وثمن عيد شقورة رئيس الوفد الفلسطيني، هذا التكريم الذي قام به هنية والذي جاء بالوقت المناسب لرفع الروح المعنوية لدى لاعبي المنتخب وادارتهم الفنية، موضحاً دور هنية الكبير في تطوير البنية التحتية الرياضية.

كما وشكر لاعبي المنتخب الفلسطيني والجهاز الفني، جهود هنية في هذه اللفتة الهامة والجميلة، معبرين عن فرحتهم بهذا التكريم لمواصلة طريق الإنتصارات ورفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية.

الجدير ذكره أن منتخب فلسطين للكراسي المتحركة توج بالمركز الثالث في البطولة الدولية التي اقيمت في لبنان برعاية الصليب الأحمر، بعد الفوزعلى منتخب ليبيا وسوريا على التوالي.

شاهد أيضاً

مجلس إدارة نادي شباب رفح يرحب بقرار المحكمة الرياضية

شباب رفح – المكتب الاعلامي ** يرحب مجلس إدارة نادي شباب رفح بقرار المحكمة الرياضية …

%d مدونون معجبون بهذه: