الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور/ لأول مرة في تاريخ الاندية الفلسطينية.. خدمات خان يونس يفتتح مصلى المرحومة أم مصطفى الفرا داخل أسوار النادي

صور/ لأول مرة في تاريخ الاندية الفلسطينية.. خدمات خان يونس يفتتح مصلى المرحومة أم مصطفى الفرا داخل أسوار النادي

صدى الملاعب _ أنور شبير

لأول مرة في تاريخ الأندية الفلسطينية افتتح نادي خدمات خان يونس صباح اليوم السبت الموافق 28-9-2019م، مصلى المرحومة أ. رائد الفرا “أم مصطفى” داخل مقر النادي، بحضور أ. عبد الغني الشيخ رئيس النادي، والشيخ سالم سلامة النائب في المجلس التشريعي، ود. أسامة الفرا، وأ. محمد عبد الخالق الفرا وزير الحكم المحلي السابق، والسيد وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية السابق، والسيد محمود الفرا أبو سامر رجل الاعمال الفلسطيني، ولفيف من الاخوة أعضاء النادي وبعض الشخصيات الوطنية والاسلامية والاخوة في عائلة الفرا.
حيث رحب أ. الشيخ بالأخوة الحضور، معرباً عن سعادته بافتتاح أهم مشروع داخل أسوار النادي، والذي يعتبر نادي خدمات خان يونس هوا أول نادي على مستوى فلسطين يفتتح هذا المصلي داخل أسوار النادي.
وشكر أ. الشيخ كل من ساهم في إتمام هذا المشروع، وعلى رأسهم عائلة الفرا الذين تبرعوا بإنشاء هذا المصلى على روح المرحومة أم مصطفى الفرا، متمنياً أن يكون المصلى في خدمة جميع العاملين والزوار داخل النادي، وأن يكون هذه العمل خالصاً لوجه لله.
واستعرض أ. الشيخ الانجازات التي تحققت منذ استلام المجلس الحالي ادارة النادي، والتي تمثلت بترميم الصالة الملكية داخل النادي، وصرف جميع مستحقات اللاعبين، واعادة بعض الالعاب الجماعية والفردية داخل النادي، مروراً بافتتاح هذا المصلى، والذي سيعقبه العديد من المشاريع التي ستخدم النادي ومحبيه.
كما بعث أ. الشيخ العديد من الرسائل للجميع بأن النادي سيفتح أبوابه لكافة أبناء وشباب مدينة خان يونس، للمشاركة والالتحاق في جميع الالعاب الرياضية الجماعية والفردية، والعمل على توطيد أواصل الوحدة والمحبة والبعد عن كل ما يعكر الصفو العام، كما أكد على الاهتمام بقطاع الناشئين في كافة الالعاب، علماً بأن النادي لديه أكاديمية كرة القدم وفريق للموهبين، مضيفاً بان النادي بصدد افتتاح مشاريع والعاب رياضية ستخدم الاخوة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضاف أ. الشيح بأن النادي يعمل على التواصل الداخلي والخارجي مع المهتمين والداعمين للنشاط الرياضي، وكان أول هذه التواصل هوا زيارة بعثة فريق خدمات خان يونس لكرة القدم لجنوب افريقيا، والتي تعتبر أول زيارة لاحد الاندية الفلسطينية لجنوب افريقيا.
وفي ختام كلمته شكر أ. الشيخ كل من حضر هذا الحفل وخص بالذكر السيد محمود الفرا أبو صائب لمتابعته واشرافه الدائم على إنجاح هذا العمل.
كما تخلل الحفل كلمة للشيخ سالم سلامة، وكلمة لعائلة الفرا القاها أ. محمد الفرا، وفقرة إنشاديه للمنشد مؤيد شراب، وتكريم عائلة المرحومة أ. رائدة الفرا أم مصطفى.

(صور حفل الافتتاح)

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: