الرئيسية » الأخبار » صور .. التعادل الإيجابي يحسم قمة رفح المثيرة

صور .. التعادل الإيجابي يحسم قمة رفح المثيرة

تعادل فريقا خدمات رفح وجاره شباب رفح، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، بقمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

واعتلى خدمات رفح الصدارة برصيد 8 نقاط، بينما رفع شباب رفح رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع.

وقدم الفريقان مباراة هجومية استمتع بها الآلاف من أنصار الفريقين، في ظل رغبة كلاهما بالفوز، فالخدمات يريد البقاء في الصدارة، والشباب يبحث عن انتصاره الأول بعد بدايته المتعثرة في أول 3 أسابيع.

الشوط الأول

ونشط خدمات رفح من الجبهة اليمنى، عن طريق السريع هلال غواش، بينما كان أول ظهور هجومي للاعب عماد فحجان من تسديدة قوية تصدى لها الحارس عبد الله أبو غزة وحولها إلى ركنية.

وحاول شباب رفح الرد على محاولات الخدمات، وكادت رأسية مهاجم شباب رفح عبد الرحمن وشاح تهز الشباك، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

ونجح شباب رفح في خطف الهدف الأول عبر رأسية أحمد الشاعر، إلا أن الخدمات -الأفضل في الشوط الأول- تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء سددها محمد حجاج.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، هاجم خدمات رفح بحثًا عن الهدف الثاني، وأثمرت محاولاته عن التقدم بالهدف الثاني عبر يسار الصباحين الذي تابع عرضية عماد فحجان في الشباك.

حاول الشباب العودة وزاد الفريق من قوته الهجومية بدخول ناصر أبو قرشين ومحمد النمس، في المقابل أهدر الصباحين فرصة تسجيل الهدف الثالث.

وأثمرت محاولات الشباب مع ضغط الجماهير عن إدراك التعادل من تسديدة محكمة من اللاعب وليد أبو دان، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: