الرئيسية » الأخبار » قدمت مكافأة بقيمة 2000 شيكل.. أمواج تكرم فريق خدمات رفح بطل كأس السلة

قدمت مكافأة بقيمة 2000 شيكل.. أمواج تكرم فريق خدمات رفح بطل كأس السلة

غزة – أمواج الرياضية

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية، فريق كرة السلة بنادي خدمات رفح المتوج بطلاً لكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية لكرة السلة “كأس الشهيد غسان كنفاني” وذلك مساء اليوم الخميس في مقر المؤسسة غرب مدينة غزة.

وجاء ذلك بحضور المهندس أيمن الهندي، مدير عام المؤسسة وأعضاء المكتب التنفيذي، وعبدالرحيم مهنا عضو اتحاد كرة السلة، والسيد جمال حرب رئيس نادي خدمات رفح وأعضاء مجلس إدارة النادي، والأبطال المكرمين.

وهنأ المهندس الهندي، نادي خدمات رفح بتتويج فريق كرة السلة لأول مرة بتاريخه، مثمناً جهود مجلس ادارة النادي بالاهتمام في كافة الألعاب الرياضية والتي نتج عنها التتويج مؤخراً بالعديد من الألقاب في الألعاب الفردية والجماعية

وأكد الهندي، على إستمرار أمواج في دورها الداعم والمساند للأندية والرياضيين في قطاع غزة، مشيراً إلى أن رعاية أمواج لهذه البطولة التي حملت إسم الشهيد كنفاني جائت تخليداً لذكراه.

وبدوره شكر مهنا، مؤسسة أمواج لرعايتها هذه البطولة للعام الثاني على التوالي، واستمرارها في دعم الرياضة الفلسطينية، مشيداً بما يقدمه رئيس المؤسسة الأستاذ عبدالسلام هنية من جهد كبير لاستمرار الألعاب الرياضية متحدياً لكل الصعاب والأزمات.

فيما أكد حرب، على تقدير منظومة نادي خدمات رفح بالعمل الكبير التي تبذله مؤسسة أمواج بالإحتفاء بالأندية الأبطال وتكريمهم حيث تشكل حافزاً مهماً للمنافسة بين الأندية الرياضية.

وفي نهاية التكريم، قدمت مؤسسة أمواج جائزة البطل لفريق خدمات رفح لكرة السلة بقيمة 2000 شيكل، في أجواء من الفرح والمحبة بين مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

الجدير ذكره، أن فريق خدمات رفح توج بطلاً لكأس السلة على حساب فريق خدمات البريج بنتيجة 74/72 في نهائي مثير أقيم على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: