الرئيسية » الأخبار » هنية يهنئ اللواء الرجوب والمنظومة الرياضية بفوز منتخبنا الوطني التاريخي على أوزبكستان

هنية يهنئ اللواء الرجوب والمنظومة الرياضية بفوز منتخبنا الوطني التاريخي على أوزبكستان

غزة – أمواج الرياضية

هنأ الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمنظومة الرياضية عامة بالفوز التاريخي للمنتخب الوطني الفلسطيني “الفدائي” على منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم وآسيا المزدوجة – قطر ٢٠٢٢.

وقال هنية أن هذه البداية التاريخية لمنتخبنا الفدائي في تصفيات كأس العالم فخر لفلسطين ولقضيتنا، وتضافُ إلى سجل الانجازات المتراكمة التي تحققها الرياضة الفلسطينية وهي محل فخر لكل شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

ووجه هنية التحية إلى منتخبنا الوطني “جهاز فني وإداري ولاعبين” على مجهوداتهم الدائمة لرفع اسم فلسطين وتحقيق انجازات متتالية و وصوله لمرحلة المنافسة وأن يكون نداً قوياً في كل المحافل بهمة وإرادة منظومتنا الرياضية.

وأعرب هنية عن ثقته الكبيرة بتعاظم وتراكم هذه الانجازات على المدى القريب خاصة أن المنظومة الرياضية عامة تعيش أفضل حالة بكافة مكوناتها، وما حققه المنتخب الوطني يُعد قفزة نوعية لرياضتنا الفلسطينية.

وتمنى هنية التوفيق لمنتخبنا الفدائي فيما تبقى من مشوار نحو تحقيق حلم الصعود لكأس العالم٢٠٢٢ بقطر.

الجدير ذكره أن منتخبنا الفدائي الفلسطيني حقق فوزاً هاماً بهدفين نظيفين على منتخب أوزبكستان، سجلهما عدي الدباغ وإسلام البطران مجسداً بذلك بداية تاريخية في تصفيات كأس العالم وآسيا المزدوجة.

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد مباراة السوبر بالمحافظات الجنوبية

صدى الملاعب _ غزة-دائرة الإعلام كشف اتحاد الكرة عن موعد ومكان مباراة السوبر بين خدمات …

%d مدونون معجبون بهذه: