الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / خدمات خان يونس يفتتح صالة روان القاعة الملكية

صور / خدمات خان يونس يفتتح صالة روان القاعة الملكية

افتتح  نادي خدمات خان يونس مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/٧/٢م، القاعة الملكية “روان” بحلتها الجديدة، في مقر النادي، بحضور أ. بشير أبو النجا رئيس الدائرة الرياضية في قطاع غزة، وأ. عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، وم. علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس وأعضاء مجلس إدارته، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية وأعضاء اللجنة الرياضية، وأ. يوسف صرصور رئيس نادي الخدمات السابق، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية والاعتبارية.

وخلال كلمة له شكر أ. عبد الغني الشيخ الحضور على تواجدهم، مبينًا دور المجلس الحالي للنادي على الجهود التي قدموها لخدمة النادي، وكذلك شكر رؤساء المجالس السابقة للنادي على دورهم في تطوير النادي.

وبين الشيخ دور الأستاذ عبد السلام هنية في دعم والتطوير الرياضة في قطاع غزة، وعلى دوره في دعم بعثة النادي التي توجهت إلى جنوب أفريقيا، وكذلك دور الدكتور سعيد النمروطي في التنسيق للبعثة.

وبدوره قدم هنية شكره الجزير لإدارة نادي خدمات خان يونس، مهنئًا مدينة خان يونس على بدأ مرحلة إنارة ملعبها البلدي، وافتتاح الصالة.

وفي الختام كرمت نادي خدمات خان يونس المهندس أيمن الهندي المدير التنفيذي لمؤسسة أمواج، ثم توجه الحضور إلى قاعة “روان”، مقدمين شكرهم لإدارة النادي على حفاوة التصميم.

(صور الافتتاح)

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

صدى الملاعب _ وكالات ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ …

%d مدونون معجبون بهذه: