الرئيسية » الأخبار » صور/ هنية وعمادة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية يستعرضان مشاريع المدينة الرياضية

صور/ هنية وعمادة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية يستعرضان مشاريع المدينة الرياضية

استعرض الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، رفقة عمادة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية، المشاريع المقترحة من طلبة قسم الهندسة المعمارية لإنشاء المدينة الرياضية، بحضور الأستاذ الدكتور عبدالكريم محسن عميد كلية الهندسة و المهندس وليد شحادة رئيس هيئة المكاتب الهندسية والدكتور أحمد الأسطل المنسق العام للمشاريع والدكتورة سهيرة عمار رئيس قسم الهندسة المعمارية والسيد أسعد صادق ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي والمهندس هاني أبو عكر ممثلاً عن نقابة المهندسين ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعتبارية.

وأكد هنية أن هذه الخطوة تأتي في سياق سلسلة خطوات من أجل تحقيق حلم إنشاء المدينة الرياضية بنتساريم، مشيداً بالمشاريع والأفكار التي قدمها طلبة قسم الهندسة المعمارية بالجامعة الإسلامية.

وقال هنية:” أطلقنا خطة استراتيجية ٢٠٣٠ تتركز على انشاء مدينة رياضية بمواصفات دولية تشمل استاد دولي و صالة مغطاة ومسبح أولمبي ومرافق عامة وخدماتية”.

وأضاف هنية :” أننا نأمل خلال ١٠ أعوام قادمة أن نكون قد حققنا تطلعات الأسرة الرياضية والجماهير بتنفيذ هذا الحلم”، مؤكداً على تنفيذ الخطوات الأولى من هذا المشروع من خلال تحديد ١٨٠ دونم بمنطقة نتساريم وسط قطاع غزة اضافةً الى تبني التصاميم الخاصة بالمدينة الرياضية والحصول على موافقة مبدئية من دولة قطر لتنفيذ الخطوة الأولى بمبلغ ٥ مليون دولار.

و رحب الأستاذ الدكتور عبدالكريم محسن عميد كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية بالأستاذ عبدالسلام هنية والحضور من الشخصيات والإعلاميين، مشيداً بجهود هنية في تطوير البنية التحتية الرياضية ودعم الرياضة الفلسطينية.

فيما أكد الدكتور أحمد الأسطل المنسق العام للمشاريع بالجامعة الإسلامية على أهمية المشاريع المقترحة من طلبة قسم الهندسة المعمارية في سبيل تحقيق حلم إنشاء المدينة الرياضية التي تحقق تطلعات الشارع الرياضي.

وأشاد الأسطل بتبني هنية لأفكار ومشاريع طلبة كلية الهندسة، وتعاونه مع الجامعة من أجل الوصول الى المشروع الأمثل والأفضل الذي يتناسب مع المدينة الرياضية وتحقيق خطوة نوعية في مشروع تطوير البنية التحتية الرياضية.

وفي الختام التقط هنية رفقة الشخصيات والحضور صوراً تذكارية إلى جانب فرق الشباب من طلبة قسم الهندسة المعمارية الذين قدموا مشاريعهم وأفكارهم لإنشاء المدينة الرياضية.

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد مباراة السوبر بالمحافظات الجنوبية

صدى الملاعب _ غزة-دائرة الإعلام كشف اتحاد الكرة عن موعد ومكان مباراة السوبر بين خدمات …

%d مدونون معجبون بهذه: