الرئيسية » الأخبار » هنية يستقبل اللاعب محمود وادي

هنية يستقبل اللاعب محمود وادي

استقبل الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، النجم محمود وادي رفقة وفد رياضي رسمي ضم السيد عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والمهندس أيمن الهندي مدير عام مؤسسة أمواج الرياضية والنجم معالي كوارع وقيادة معبر رفح، وذلك بعد عودته اليوم من جمهورية مصر العربية لقضاء إجازته الصيفية.

وخلال الاستقبال عبر هنية عن فخره بالنجم محمود وادي ،والذي قدم صورة مشرفة و نموذج مشرق عن اللاعب الفلسطيني بالدوري المصري الممتاز.

وأشاد هنية بالصورة النوعية التي ظهرها بها وادي، من خلال تسجيله عدد مميز من الأهداف مع الفريق البورسعيدي وظهوره بشكل لافت بالبطولات التي شارك بها الفريق المصري.

من جهته أعرب أ. عصام قشطة عن إعتزازه بما قدمه وادي من مستوى كبير لا يختلف عليه إثنان، مؤكداً ثقته الكبيرة بتحقيقه للعديد من الإنجازات الرائعة خلال السنوات القادمة متوقعاً لوادي مستقبلاً مميزاً بمسيرة الإحتراف.

بدوره قدم النجم محمود وادي، شكره للأسرة الرياضية على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أنه  سيستمر بتقديم الصورة المثالية بمسيرة الإحتراف وبذل أقصى ما يمكن بذله من أجل رفع الراية الفلسطينية وتمثيل فلسطين بأبهى صورة

شاهد أيضاً

صور .. بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الأوروبي

صدى الملاعب _ وكالات أكد بايرن ميونخ هيمنته على الكرة الأوروبية، بإحرازه كأس السوبر القاري متغلبًا …

%d مدونون معجبون بهذه: