الرئيسية » أنشطة وفاعليات » بحضور د. هنية.. الأسرة الرياضية تكرم قيصر الكرة الفلسطينية سامي سالم

بحضور د. هنية.. الأسرة الرياضية تكرم قيصر الكرة الفلسطينية سامي سالم

غزة – صدى الملاعب

كرمت الاسرة الرياضية في قطاع غزة، قيصر الكرة الفلسطينية ولاعب المنتخب الفلسطيني ونادي الصداقة النجم الخلوق سامي سالم في حفل اعتزاله الذي نظمه نادي الصداقة بالتعاون مع مؤسسة أمواج الرياضية على ملعب اليرموك، بعد صلاة التراويح.

وحضر مهرجان الاعتزال د. اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، والنائب فرج الغول عضو المجلس التشريعي، وأ. عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس نادي الصداقة، ورؤساء الأندية والشخصيات القيادية الحركية والرياضية والجماهيرية على مستوى قطاع غزة.

وخلال كلمة له عبر اللاعب والكابتن سالم على حبه وتقديره لكل من لبى هذه الدعوة لحضور هذا المهرجان، والتي تعتبر نعمة من عند الله عز وجل.

وأضاف بأنه فخور جدا بالانتماء لمنظومة نادي الصداقة على مدار ٢٢ عاما، والتي شهدت العديد من الإنجازات والبطولات، مؤكدا بانه سيواصل العمل في هذه المنظومة الرياضية.

وذكر الكابتن سالم اجمل اللحظات السعيدة مع الفريق الأول بنادي الصداقة، والتي كانت التتويج في كافة البطولات التي شارك بها وخاصة بطولة الدوري والكأس، وكان له الشرف أن يكون قائدا لهذا الفريق في تلك اللحظات، كما ذكر ايضا اجمل اللحظات عندما شارك مع منتخب الشاطئية وأحرز ميداليتين برونزيتين على مستوى آسيا في الصين وإيران.

وأضاف سالم بانه لا ينسى من لهم الفضل بعض الله عز وجل في وصوله لهذا المكان العظيم، من والدي ووالدتي واخواني واخواتي وزوجتي واولادي ورؤساء اندية ولاعبي ومدربين، وهنا اخص بذكر المدرب الفقيد رحمة الله الكابتن نايف عبد الهادي، وهنا لابد ان اسجل كل كلمات الشكر والتقدير لكل من كان جزء مهم وشاركنى التفاصيل في حياتى الرياضية.

كما وجه سالم شكره للاب والقائد د. اسماعيل هنية رجل الرياضة الاول وراعى مسيرة الرياضيين في فلسطين من خلال حضوره ومشاركته لي، وكذلك الشكر للاستاذ الحبيب عبدالسلام هنية راعى مسيرة البناء والتطوير في رياضتنا ورئيس مؤسسة كل الرياضيين امواج الرائدة وطاقمها المبدع والمميز الذى اشكرهم من قلبى على وقفتهم معي.
كما شكر سالم مجلس ادارة نادى الصداقة ممثلة في د. محمد أبو سلمية على هذا الوفاء والتكريم الرائع.

وفي ختام شكر الكابتن سالم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، والإعلام الرياضي بمختلف اطيافه، وإلى الأخوة في اللجنة الرياضية الحركية غرب مدينة غزة، كما شكر جماهير قطاع غزة من رفح حتى بيت حانون، وخاصة جماهير المدفعجية وجماهير مخيم الشاطىء على المساندة والدعم في كل لحظات حياته.

وفي ختام المباراة التكريمية قدم د. هنية درع تكريمي للكابتن سالم، ومن ثم قدم الحاضرين الدورع والهدايا التكريمية للكابتن سالم.

(صور مهرجان اعتزال الكابتن سامي سالم)


شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: