الرئيسية » الأخبار » صور/ منتخب النجار يتوج بطلا لبطولة أحرار رغم الحصار الثانية عشر ٢٠١٨- ٢٠١٩

صور/ منتخب النجار يتوج بطلا لبطولة أحرار رغم الحصار الثانية عشر ٢٠١٨- ٢٠١٩

اللجنة الرياضية_ أنور شبير

في سهرة رياضية رائعة، وعرس كروي جميل، وتشجيع في قمة الروح الرياضية العالية داخل أسوار صالة أبو يوسف النجار، توج فريق منتخب عائلة النجار بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية العاشرة ٢٠١٨ _ ٢٠١٩م، والتي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” بمحافظة خان يونس خلال شهر رمضان المبارك ، بعد فوزه على فريق الحسام الرياضي بهدفين مقابل لاشيئ.

وحضر مراسم المباراة النهائية أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية لحركة حماس بقطاع غزة، و أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وم. علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. عبد الغني أيوب الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية الرياضية المركزية، وأعضاء الهيئة الإدارية الكبرى، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، والسادة رؤساء الأندية، ولفيف كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وسط حضور جماهيري غفير، امتلئ مدرجات الصالة وممراتها وجنباتها بالكامل.

وقبل بدء المباراة تم قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشبل مؤيد شراب، ومن ثم القى أ. سمير النجار كلمة اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، حيث رحب بالضيوف الكرام، مثمناً دور اللجنة المنظمة في تنظيم وترتيب هذه البطولة.

وأضاف أ. النجار بأن اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم هذه البطولة لهذا العام وللعام الثاني عشر على التوالي في ظل اشتداد الحصار الظالم على قطاعنا الحبيب، متمنياً أن يأتي العام القادم وقد رفع الحصار وأن ينعم شعبنا بالحرية والاستقلال.
وفي ختام كلمته شكر أ. النجار كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وعلى رأسهم الأخوة في لجنة الحكام بمحافظة خان يونس، والأخوة في جهاز الشرطة، والأخوة في مديرية الشباب والرياضية بخان يونس، كما شكر جميع الفرق التي شاركت في هذه البطولة، متمنيا لهم حظاً أوفر في الأعوام القادمة.
ومع صافرة انطلاق هذه المباراة النهائية بين الفريقين كان واضحاً الإصرار من كلا الجانبين للحصول على اللقب، وبأي ثمن ليضع قدماه على منصة التتويج، وكان فريق منتخب النجاى كله أمل في حصد اللقب الأول له وهوا ما تحقق بأقدام لاعبيه حيث تمكنوا من انهاء المباراة بهدفين مقابل لاشيئ، سجلهما اللاعب محمد أبو يوسف هدفين في الشوط الأول، ليعلن عن تتويج فريق منتخب النجار بلقب كأس بطولة حرار رغم الحصار الثاني عشر للمرة الاولى في تاريخه.

وفي ختام العرس الرياضي الكبير تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة .أ حمادة الجبالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأ. أنور شبير مسؤول الاعلام الرياضي باللجنة الرياضة، وأ. ابراهيم البدرساوي، كما تم تكريم أصحاب الجوائز الفردية في البطولة، الحاصل على لقب هداف البطولة اللاعب محمد أبو يوسف من فريق منتخب النجار، والحاصل على لقب أفضل لاعب اللاعب أحمد أبو كوش من فريق النوحيد، والحاصل على لقب أفضل حارس الحارس على الحواجري من فريق منتخب النجار، وتكريم صاحبي المركز الأول لفريق منتخب النجار والمركز الثاني لفريق الحسام، وبهذا المشهد الرائع يُسدل الستار على أجمل نهائي لأفضل وأروع بطولة عرفتها خماسيات كرة القدم في صالات قطاع غزة منذ سنين.

أدار المباراة تحكيمياً: الحكم عدنان حنيدق، والحكم أحمد شبير، والحكم الدولي عماد مرجان، والحكم خالد بدير.

(صور المباراة النهائية)

شاهد أيضاً

صور .. بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الأوروبي

صدى الملاعب _ وكالات أكد بايرن ميونخ هيمنته على الكرة الأوروبية، بإحرازه كأس السوبر القاري متغلبًا …

%d مدونون معجبون بهذه: