الرئيسية » الأخبار » صور / بعثة خدمات خان يونس تواصل زيارتها الناجحة في جنوب افريقيا

صور / بعثة خدمات خان يونس تواصل زيارتها الناجحة في جنوب افريقيا

تواصل بعثة خدمات خان يونس جولتها الخارجية الناجحة في جنوب افريقيا، والتي وصلت الى مطار كاب تاون صباح يوم الأحد الماضي، وسط حضور كبير من جماهير جنوب افريقيا، والجالية العربية هناك، رافعين اعلام فلسطين والشعارات المؤيدة.

حيث ضمت البعثة أ. عبد الغني الشيخ رئيس نادي خدمات خان يونس رئيساً للبعثة، والكابتن جمال أبو حشيش، والمدرب عبد الكريم الشيخ خليل ويساعده محمد أبو زيد، وهاني البنا ومؤمن الكحلوت موفدًا إعلاميًا مع البعثة، بالإضافة إلى 20 لاعبًا من أبرز أندية قطاع غزة.

حيث أكد أ. الشيخ رئيس البعثة أن هذه الزيارة تأتي في اطار التواصل الرياضي في الخارج، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني المحاصر للعالم الخارجي، معرباً عن سعادته بالاستقبال الكبير الذي حظيت به البعثة لدى وصولها جنوب افريقيا.

وأضاف أ. الشيخ من المفترض أن يشارك المنتخب خدمات خان يونس في بطولة (Bayhill Premier Cup U 19 Tournament 2019)، بجنوب أفريقيا، إلا أنهم لم يتمكنوا من خوضها، بسبب العراقيل التي واجهتهم اثناء السفر، مما جعلهم يتأخرون إلى الوصول إلى البلد المضيفه، مؤكداً بأن البعثة ستواصل برنامجها في جنوب افريقيا وستكون هناك لقاءات رياضية وزيارات.

وقدم الشيخ شكره لكل من ساهم في دعم ووصول البعثة لجنوب افريقيا بدءاً بقائد المسيرة الرياضية في قطاع غزة أ. عبد السلام هنية، والذي قدم لنا كافة التسهيلات من أجل خروجنا من قطاع غزة حتى وصولنا الى جنوب افريقيا، وكذلك د. سعيد النمروطي والذي نسق لهذه الزيارة الخارجية.

وخلال يومه الثالث تمكن فريق خدمات خان يونس، من الفوز أمام فريق “Bay hill” الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، على ملعب “Erica park”.

“صور زيارة فريق خدمات خان يونس لجنوب افريقيا بعدسة الزميل هاني البنا”

شاهد أيضاً

تعميم صادر عن اللجنة الأولمبية بشأن انتخابات الاتحادات الرياضية

صدى الملاعب غزة أصدرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التعميم رقم “2” بشأن انتخابات مجالس إدارات الاتحادات …

%d مدونون معجبون بهذه: