الرئيسية » الأخبار » صور / أمواج تكرم أبطال الكؤوس ونجوم الموسم

صور / أمواج تكرم أبطال الكؤوس ونجوم الموسم

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية برئاسة الأستاذ عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أبطال كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية، وبطل كأس كرة الطائرة، ونجوم الموسم الرياضي 2018/2019، مساء اليوم الثلاثاء، في فندق المشتل.

 وهنأ هنية نادي خدمات رفح بطل كأس القطاع، ونادي الصداقة المتوج بكأس كرة الطائرة، ولاعب نادي شباب بيت لاهيا محمد طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة، بالإضافة إلى الأبطال المتوجين بالجوائز الفردية.

وشكر هنية، اتحاد كرة القدم وكرة الطائرة على انجازهم الموسم الرياضي، بالإضافة إلى الشرطة الفلسطينية لتأمينها الملاعب ومنعها لمحاولات الشغف التي تحدث في الملاعب.

وأكد هنية، على أن مؤسسة أمواج مستمرة في تكريمها لنجوم الرياضة في القطاع وفلسطين، وتغطيتها المميزة للألعاب الرياضية، مقدمًا الشكر للعاملين في تلك المؤسسة.

وفي الختام كرم هنية نادي خدمات رفح بطل كأس القطاع بمكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار، ونادي الصداقة بمكافأة مالية قدرها ألف دولار، بالإضافة إلى تكريم طنطيش صاحب 17 ميدالية ذهبية في بطولة السباحة.

وأهدى هنية دروع تكريمية لنجم المنتخب الوطني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي، كأفضل لاعب فلسطين محترف، ولاعب الهلال المقدسي عدي دباغ كأفضل لاعب بالدوري الفلسطيني، والتي تحمل اسم محبوب العرب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري سابقًا.

بينما قدم جائزة عملاق حراسة المنتخب الوطني سابقًا رمزي صالح، للحارس الأمين أحمد ضهير، حامي عرين الماتادور الرفحي، والذي كان سببًا رئيسيًا في تتويج ناديه لكأس القطاع، من خلال تصدياته للركلات الترجيحية.

“صور التكريم”

شاهد أيضاً

لاعب شباب الأهلي دبي يشيد بجاهزية استادات قطر لاستضافة مونديال 2022

صدى الملاعب _ قطر الدوحة 22 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد وليد عباس لاعب فريق …

%d مدونون معجبون بهذه: