الرئيسية » الأخبار » صور / اللجنة الرياضية المركزية بخان يونس تجتمع مع رؤساء الأندية بالمحافظة

صور / اللجنة الرياضية المركزية بخان يونس تجتمع مع رؤساء الأندية بالمحافظة

عقدت اللجنة الرياضية المركزية بمحافظة خان يونس مساء أمس السبت الموافق 20/4/2019م، اجتماعاً لرؤساء الأندية بمحافظة خان يونس، بحضور أ. حماد الرقب رئيس الهيئة الإدارية، ود. أنور موسى عضو الهيئة الإدارية ومسؤول الملف الرياضي، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية، وأعضاء اللجنة الرياضية.

حيث أشاد أ. الرقب بعمل اللجنة الرياضية الكبير في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، مؤكدا بأن قيادة الحركة تولي اهتماماً للأنشطة الرياضية في جميع محافظات الوطن.

وأكد أ. الرقب على أهمية الاهتمام بالنموذج الرياضي صاحب الخلق والانضباط، لأن الرياضي المتميز يرى فيه جمهوره قدوة في السلوك.

وطالب أ. الرقب اللجنة الرياضية  بالتواصل الدائم  مع جميع الأندية من أجل تعزيز التعاون والدعم والنهوض بمسيرتنا الرياضية، والوصول للهدف المنشود برفع اسم فلسطين عاليا في جميع المحافل الرياضية.

بدوره رحب أ. النجار برؤساء الأندية، مثمنا دورهم الكبير في تولي المسؤولية رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاعنا الحبيب.

وأكد أ. النجار بأن هذا الاجتماع يأتي من أجل الاستماع لرؤية ووجهة نظر رؤساء الأندية خلال الفترة الماضية، وما تحتاجه هذه الاندية من دعم ومساندة من أجل الاستمرار بالعمل والنهوض بالواقع الرياضي، مضيفاً بأن اللجنة الرياضية لن تتدخر أي جهد من أجل مساعدة جميع الأندية وتوفير لهم الدعم الكامل من أجل تحقيق إنجازات وطموحات جماهيرهم العظيمة.

وأضاف أ. النجار على أهمية التواصل بين الأندية واللجنة الإعلامية الخاصة باللجنة الرياضية، لنشر الفعاليات والإنجازات الخاصة بالأندية عبر الموقع الرسمي للجنة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما نصح أ. النجار رؤساء الأندية بالاهتمام بالموارد البشرية والمالية المتوفرة لديهم، بحيث عدم تشتيت جهود وموارد النوادي ضمن تخصص رياضي معين، مما ينعكس سلباً على ترتيب النوادي.

بدوره استعرض رؤساء الاندية أهم الإنجازات والمعيقات، وأطلعوا اللجنة الرياضية على حالة الوضع الرياضي الصعب في المحافظة، بالإضافة إلى الأندية الفاعلة وطبيعة العمل.

وفي ختام اللقاء تم الاستماع للمداخلات، والرد على جميع الاستفسارات، وتوضيح لهم كل ما يتطلب خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

يحيى غول محمدي، مدرب نادي بيرسيبوليس الإيراني الاستادات القطرية ستعود بالفائدة على كل الدول الاسيوية.

صدى الملاعب _ قطر وجه الايراني يحيى غول محمدي الشكر إلى دولة قطر والاتحاد القطري …

%d مدونون معجبون بهذه: