الرئيسية » غير مصنف » أمواج تُكرم أبطال المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية

أمواج تُكرم أبطال المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية

كرمت مؤسسة أمواج الرياضية المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية الحاصل على المركز الرابع في البطولة الآسيوية التي أقيمت مؤخراً بتايلند، في الحفل الذي أقيم يوم الأربعاء في مطعم سيدار، بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، المهندس عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، والعديد من الشخصيات الرياضية ورؤوساء الأندية والاتحادات الرياضية وعوائل نجوم المنتخب الوطني.

وقال هنية ” نحتفل بنجوم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية الذين رسموا البسمة على شفاة الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية”، ” نتوجه إليهم بالتقدير والاحترام لما قدموه من إنجاز مشرف في البطولة الآسيوية”.

وأضاف هنية أننا نعيش لحظات رائعة برعاية وإشراف اتحاد الكرة الذي يبذل جهوداً كبيرة في إقامة الأنشطة الرياضية وتتويج الأبطال ومشاركة المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الآسيوية والدولية، مشيداً بالإرادة والعزيمة في رفع العلم الفلسطيني في كل المحطات للوصول إلى القمة.

وهنأ هنية اتحاد الكرة على انتهاء الموسم الرياضي، مثمناً دور رؤوساء الأندية الرياضية في إنجاح المسابقات الرياضية المختلفة.

وشكر هنية الكابتن عماد هاشم المدير الفني لمنتخب الكرة الشاطئية والجهاز الفني على ما بذلوه من جهود كبيرة للوصول إلى المحطات النهائية من البطولة الآسيوية.

من جهته شكر أبو سليم مؤسسة أمواج برئاسة هنية التي لها الباع الطويل في إظهار النشاطات الرياضية على جميع الأصعدة والبطولات التي ينظمها اتحاد الكرة  المميز في تتويج وتكريم الأبطال على الصعيد المحلي.

وأضاف أبو سليم “: نحتفل بتتويج أبطال على الصعيد الآسيوي لمنتخب الكرة الشاطئية، موجههاً التحية للاعبين  على  إصرارهم وإراداتهم التي ظهروا فيها خلال المباريات التي شاركوا فيها وحققوا الانتصارات في 4 مباريات من أصل 6 مباريات والحصول على المركز الرابع.

وأكد أبو سليم أن الحصار الرياضي شمل مناحى الحياة في فلسطين بما فيها الرياضية الفلسطسنية، حيث حرم المنتخب من المشاركة في أكثر من بطولة سابقة، وتمكنوا من الوصول أخيراً إلى تايلند التي فتحت آفاقاً جديدة من المشاركة في البطولات المقبلة.

وتابع أبو سليم أن المنتخب أمامه مهمة كبيرة للمشاركة في تصفيات آسيا في الصين للمشاركة في البطولة التي ستقام في أمريكا من خلال اللجنة الأولمبية الدولية، متمنياً أن يحقق المنتخب الإنجاز والتأهل لرفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج في المستقبل.

وأشار أبو سليم إلى أن اتحاد الكرة سيوفر كافة الإمكانيات للمنتخب للوصول إلى أعلي المستويات ومنصات التتويج .

وفي نهاية الاحتفال قدم هنية المكافآت المالية لبعثة المنتخب على إنجازها المميز في البطولة الآسيوية

شاهد أيضاً

عطية ومهدي والنتيل والجرو يجددون ولائهم لاتحاد الشجاعية

صدى الملاعب _ غزة- إعلام نادي اتحاد الشجاعية أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن …

%d مدونون معجبون بهذه: