الرئيسية » الأخبار » خدمات جباليا يتوج بطلا لدوري الطائرة

خدمات جباليا يتوج بطلا لدوري الطائرة

حقق خدمات جباليا درع دوري الكرة الطائرة للمرة الثالثة في تاريخه لموسم 2018، مستفيداً من خسارة الصداقة أمام شباب جباليا 3_1، في الجولة الختامية من عمر البطولة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

ودخل شباب جباليا المباراة بالسداسي رامي أبو حزيمة، إبراهيم قصيعة، إبراهيم أبو حزيمة، بلال أبو هربيد، فوزي زيد، بنيامين طه، فيما اختار الصداقة البدء بالسداسي عبد الرحمن طافش، خالد العرقان، بسّام أبو مهادي، محمد القيشاوي، وائل النمنم، عبد الله حمدان.

وبعد شوط ماراثوني بين الفريقين تمكن شباب جباليا من مفاجئة الصداقة بحسم نتيجة الشوط الأول 30_28، قبل أن يستفيق الصداقة في الشوط الثاني ويحقق فوز سهل بنتيجة 25_18.

وفي الشوط الثالث عاد شباب جباليا لقمة تركيزه، بعد تدعيمه لحائط الصد بنزول مدحت مراد بالتعاون مع بلال أبو هربيد، والضربات الساحقة لإبراهيم قصيعة ورامي أبو حزيمة لينهي الشوط لمصلحته 26_24.

وفي شوط الحسم كاد الصداقة أن يُعادل النتيجة بالفوز بالشوط، لكن استفاقة الثوار أوقفت تقدمهم وغيرت مسار المباراة لصالحهم في الأمتار الأخيرة لينهي الشوط لصالحهم 25_22، وسط ذهول لاعبي الصداقة إثر هذه الخسارة للقب الدوري.

أدار اللقاء الحكم الدولي أسامة المقيد، وحكم ثاني حاتم حمودة، ومراقبي الخطوط بلال أبو سمعان ومحمد غرابية، مسجل سمير المقيد.

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

صدى الملاعب _ وكالات ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ …

%d مدونون معجبون بهذه: