الرئيسية » الأخبار » صور / هنية يفتتح ملعب ناصر البلدي بخان يونس

صور / هنية يفتتح ملعب ناصر البلدي بخان يونس

إفتتح عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية السيد عبد السلام هنية, ملعب خانيونس البلدي, مساء اليوم الإثنين.
جاء ذلك خلال الإحتفال الذي اقيم على ارضية الملعب بحضور أ. بشير أبو النجا عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وم. علاء البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. حسين أبو شمالة رئيس نادي شباب خان يونس، ود. محمد المصري رئيس نادي خان يونس، و العديد من الشخصيات الرياضية.

وجاء افتتاح هذا الملعب ضمن المنحة السعودية المقدرة بمبلغ 850 ألف دولار، في إطار خطة تطوير البنية التحتية الرياضية بقطاع غزة.

وقال عبد السلام هنية بهذه المناسبة، إن افتتاح هذا الملعب كان حلما وأصبح حقيقة، مهنئا الأسرة الرياضية عامة وأهل خان يونس بهذا الإنجاز، خاصة أنه يحمل اسم ناصر والذي تأسس في عهد الحكومة المصرية وتم اليوم إعادة بنائه وتطويره. وأكد هنية أن افتتاح هذا الملعب يعتبر مفخرة لنا كأسرة رياضية ولمدينة خانيونس، متقدما بالشكر للمملكة العربية السعودية، وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي(UNDP) لمساهمتهم في إنجاز المشروع.

وأشار هنية أن افتتاح ملعب خان يونس جاء ضمن خطة أمواج الرياضية لتطوير البنية على مستوى القطاع، مشيرا إلى أنه ضمن 5 ملاعب تم تطويرها في القطاع خلال الفترة الماضية. وأضاف هنية: سنواصل الطريق من أجل النهضة برياضتنا الفلسطينية وتطوير البنية التحتية.

بدوره شكر المهندس علاء البطة السعودية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) على إنجاز الملعب، مثنيا على دور عبد السلام هنية الذي أوفى بوعده بتطوير البنية التحتية الرياضية خلال عامي 2017 و2018. وخلال الفعالية تم قص شريط الافتتاح والتقاط صورة مع فريق اتحاد خان يونس وخدمات خان يونس الذين لعبوا أول مباراة على هذا الملعب ضمن دوري كرة القدم في غزة، في حين عبر الحضور والمشاركين عن سعادتهم لهذا الإنجاز.

“صور من افتتاح الملعب”

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: