الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ م. البطة رئيس بلدية خان يونس

صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ م. البطة رئيس بلدية خان يونس

قام وفد من اللجنة الرياضية المركزية، صباح يوم السبت الموافق 18-8-2018، بزيارة بلدية خان يونس لتقديم التهنئة للمهندس علاء البطة رئيس بلدية خان يونس المكلف، وتقديم الشكر للمهندس يحيى الأسطل على جهوده الكبيرة خلال فترة رئاسته للبلدية، وضم الوفد أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية في قطاع غزة، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة، وم. يحيى الأسطل رئيس البلدية السابق، وم. سعد الدين عاشور مدير مكتب رئيس البلدية .

وقدم أ. أبو النجا التهنئة لرئيس البلدية المهندس علاء الدين البطة بمناسبة تكليفه رئيساً لبلدية خان يونس، متمنياً له السداد والتوفيق في قيادة البلدية نحو تطوير المدينة وتحقيق كافة الأهداف الموضوعة من أجل المضي قدماً نحو إحداث التطوير اللازم في كافة الجوانب الخدماتية والحياتية، وخاصة البنية التحتية للمنشأت الرياضية في محافظة خان يونس.

كما شكر أ. أبو النجا رئيس بلدية خان يونس السابق م. يحيى الأسطل على جهوده الكبيرة في دعم وخدمة أبناء محافظته خلال توليه رئاسة البلدية، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

بدوره قدم م. البطة الشكر للاخوة في اللجنة الرياضية المركزية في محافظة خان يونس على هذه الزيارة، مثمناً جهودهم الطيبة في خدمة المسيرة الرياضية في محافظة خان يونس.

وأكد م. البطة بأن البلدية وبلجنتها الاستشارية الرياضية، ستعمل وبكل السبل المتاحة من أجل الرقي بالمسيرة الرياضية في محافظة خان يونس.

من جانبه أثنى م. الأسطل رئيس بلدية خان يونس السابق على جهود اللجنة الرياضية في حركة حماس على تعاونهم الكامل مع البلدية خلال السنوات الماضية، متمنياً لهم مزيداً من التعاون في المجال الرياضي من أجل الرقي وخدمة المسيرة الرياضية بالمحافظة.

وفي ختام الزيارة قدم أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، الشكر والامتنان لبلدية خان يونس على حسن الاستقبال، متمنياً التوفيق والسداد للمهندس البطة بمنصبه الجديد، وكذلك تقديم الشكر والتقدير للمهندس يحيى الأسطل على ما بذله من جهد وعطاء خلال فترة توليه رئاسة البلدية.

وعلى هامش اللقاء تطرق الجانبان الى بعض القضايا التي تخص الأندية بمحافظة خان يونس، مؤكدين على دعم ومساندة الأندية، وكذلك على أهمية تنفيذ المشاريع الرياضية بالمحافظة والتي تخدم الأندية الرياضية.

وفي نهاية الزيارة قدمت اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس درع تهنئة للمهندس علاء البطة ودرع تكريمي للمهندس يحيى الأسطل.

شاهد أيضاً

صور .. بايرن ميونخ يتوج بكأس السوبر الأوروبي

صدى الملاعب _ وكالات أكد بايرن ميونخ هيمنته على الكرة الأوروبية، بإحرازه كأس السوبر القاري متغلبًا …

%d مدونون معجبون بهذه: