الرئيسية » الأخبار » حماس تتفقد المخيمات الرياضية الصيفية ” راجع لبلادي ” في شرق غزة

حماس تتفقد المخيمات الرياضية الصيفية ” راجع لبلادي ” في شرق غزة

حماس تتفقد المخيمات الرياضية الصيفية ” راجع لبلادي ” في شرق غزة
 
شرق غزة – صهيب مرتجى
 
نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة شرق غزة جولة تفقدية للمخيمات الرياضية الصيفية والتي حملت عنوان ” راجع لبلادي ” حيث أقيمت فعاليات المخيم الرياضي على أرض ملعب نادي الوفاق المعشب شرق مدينة غزة.
 
وشارك في الزيارة التفقدية للمخيمات الصيفية من حركة حماس في المنطقة الأستاذ هاني إسليم الدكتور أدهم البعلوجي والأستاذ بكر مرتجى مسؤول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة ولفيف من الشخصيات الإعتبارية .
 
بدوره أكد الأستاذ هاني إسليم بأن المخيمات الصيفية الرياضية حملت هذا العام شعار ” راجع عبلادي ” لنؤكد للجميع بأن مجال الرياضة في غزة يحمل الكثير من الرسائل الإيجابية، من أجل أن نثبت للعالم أجمع على أننا شعب يستحق أن يعيش حياة كريمة أسوة بشعوب العالم أجمع.
 
وأشار الأستاذ بكر مرتجى رئيس اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة في كلمته بأن المخيمات في قطاع غزة بشكل عام حملت هذا العام شعار العودة لتُخلد في ذاكرة الأجيال معاناة وتاريخ الشعب الفلسطيني وأصول القضية الفلسطينية منذ النكبة 1948 م حتى وقتنا المعاصر.
 
الجدير بالذكر بأن اللجنة الرياضية في منطقة شرق غزة أطلقت مخيم راجع لبلادي وشارك فيه أكثر من 50 لاعب رياضي من منتسبين الأندية الرياضية في منطقة شرق غزة.

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: