الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / الهيئة الادارية بمنطقة البلد تهنئ د. المصري وتقدم مساعدة مالية لنادي الاتحاد

صور / الهيئة الادارية بمنطقة البلد تهنئ د. المصري وتقدم مساعدة مالية لنادي الاتحاد

قام وفد من الهيئة الادارية لحركة المقاومة الاسلامية حماس بمنطقة البلد بزيارة نادي اتحاد خان يونس البلدي، لتقديم التهنئة للدكتور محمد المصري بتوليه رئاسة النادي التوافقي، وتقديم مساعدة مالية للنادي.

وضم الوفد أ. محمد الفرا القيادي بحركة حماس في محافظة خان يونس، وأ. علاء البطة رئيس الهيئة الادارية بمنطقة البلد، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. محي الدين النجار نائب رئيس اللجنة الرياضية، وكان في استقبال الوفد رئيس النادي د. محمد المصري ، وأ. ابراهيم العقاد المستشار الرياضي للنادي، وأعضاء مجلس الادارة.

وخلال كلمة له هنأ أ. الفرا رئيس النادي الجديد د. المصري بتوليه رئاسة مجلس ادارة الاتحاد، متمنياً له ولمجلس ادارته التوفيق والنجاح خلال الفترة القادمة.

وأكد أ. الفرا على أن الرياضة ضربت مثلا ونموذجاً يحتذى به في الوفاق والوحدة وكان لها السبق بتوحيد أبناء الشعب الواحد، متمنياً ان تكون بداية الوحدة ونقطة الانطلاق نحو لملمة الجراح.

وقال أ. الفرا نحن سعداء بالاجتماع حول طاولة اتحاد خان يونس وبجهود مشتركة من جميع أبناء وفعاليات المحافظة سنقف مع النادي متمنياً ان يكون هذان العامان، عامان الخروج من عنق الزجاجة وانشاء مشاريع رياضية تخدم المؤسسة وتدر عليها الإيرادات المالية.

وأكد أ. الفرا بأن حركة حماس بمنطقة البلد لن تتدخر اي جهد من أجل مساعدة النادي، والرقي في المجال الرياضي وتحقيق الانجازات والبطولات في الاعوام القادمة.

من جانبه شكر أ. علاء البطة الاخوة في ادارة اتحاد خان يونس على حسن الاستقبال والضيافة، متمنياً التوفيق والنجاح للفريق الاول لكرة القدم، وتحقيق الأمل المنشود لأبناء المحافظة بالحصول على البطولات والالقاب من خلال العمل والالتزام والاجتهاد.

بدوره رحب د. المصري رئيس النادي بوفد حركة حماس على هذه الزيارة، حيث تحدث بشكل مفصل عن الأوضاع الإدارية والفنية داخل أسوار النادي، مؤكدا بأن النادي يمر بأزمة مالية صعبة.

وقال د. المصري بأن مجلس إدارة النادي يعمل على معالجة المشاكل التي يعاني منها النادي، وان العامين القادمين سيكونان علامة فارقة في تاريخ النادي.

وأضاف د. المصري ان ادارته شكلت العديد من اللجان لمعالجة مشاكل النادي ليس بالإغاثة، وانما بعمل خطط وموازنات وإقامة مشاريع تحل كافة مشاكل النادي المالية بشكل جذري ، مؤكداً ان النادي يسعى لإنجاز مشروع الملعب الصناعي الكبير والصغير في الأرض الغربية للنادي خلال 6 شهور، كما أعلن عن وجود خطة لتعشيب الملعب الخامسي بالنادي صناعياً خلال الأشهر القريبة القادمة .

وأوضح رئيس النادي ان هناك فكرة متداولة في مجلس إدارة النادي بعمل عضويات شرفية للنادي من شأنها الاسهام والمساندة في دعم موازنة النادي، وانه يجري البحث عن أفكار جدية لمساعدة النادي والرقي به كمؤسسة رياضية كبرى .

وفي ختام كلمة شكر د. المصري الأخوة في حركة حماس على هذه الزيارة الرائعة، والتي قدموا من خلالها مساعدة مالية للنادي، والتي تعطينا دافعاً معنوياً من أجل العمل والسعي نحو تحقيق الانجازات والبطولات في الاعوام القادمة.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بزيارة تدريبات الفريق الاول لكرة القدم، وقام الوفد بمصافحة جميع اللاعبين.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

صدى الملاعب _ وكالات ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ …

%d مدونون معجبون بهذه: