الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / اللجنة الرياضية المركزية تتفقد مخيم راجع لبلادي بمحافظة خان يونس

صور / اللجنة الرياضية المركزية تتفقد مخيم راجع لبلادي بمحافظة خان يونس

تفقد صباح اليوم الموافق 24-7-2018م، وفد من اللجنة الرياضية المركزية بقطاع غزة المخيم الصيفي الرياضي الاول ” راجع لبلادي ”، والذي يقام على شاطئ بحر خان يونس، بمشاركة 50 طالب من جميع مناطق محافظة خان يوس تتراوح أعمارهم بين16-20 سنة، وضم الوفد أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأعضاء اللجنة الرياضية أ. راتب عمران، وأ. أنور الفرا، وأ. أنور شبير، وأ. إبراهيم العامودي مدير المخيم.

وخلال كلمة له رحب أ. النجار برئيس اللجنة الرياضية المركزية أ. بشير أبو النجا على هذه الزيارة، مثمناً دوره الكبير في إنجاح فعاليات الأنشطة الرياضية في جميع مناطق قطاع غزة.

كما رحب أ. النجار بالمشاركين في المخيم الرياضي التخصصي الثاني والذي يحمل عنوان راجع لبلادي، والذي يقام للعام الثاني على التوالي، مؤكداً بأن اللجنة الرياضية تعمل على توفير كافة الطاقات من أجل إنجاح هذا المخيم والذي يعتبر من المخيمات الصيفة الرياضية المهمة والذي يعمل على تخريج جيل رياضي متخصص.

وأشاد أ. النجار بالأخوة المشرفين على المخيم لجهودهم المباركة في انطلاق فعاليات المخيم.

بدوره أكد أ. العامودي بأن المخيم تم تخصيصه لتعليم السباحة، والذي يشرف عليها مدربين متخصصين، ويستمر فعاليات المخيم لمدة أسبوع على شاطئ بخر خان يونس.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

تعميم صادر عن اللجنة الأولمبية بشأن انتخابات الاتحادات الرياضية

صدى الملاعب غزة أصدرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التعميم رقم “2” بشأن انتخابات مجالس إدارات الاتحادات …

%d مدونون معجبون بهذه: