الرئيسية » الأخبار » محلي » بالصور .. محارب بطلاً لبطولة عائدون الثانية

بالصور .. محارب بطلاً لبطولة عائدون الثانية

اختتمت اللجنة الرياضية_النصيرات بالتعاون مع بلدية النصيرات بطولة عائدون الرمضانية الثانية لعائلات النصيرات ، بمشاركة 44 فريقاً من عائلات النصيرات حيث أقيمت البطولة على أرض ملعب بلدية النصيرات المعشب.

بحضور العديد من الشخصيات القيادة والريادية والاعتبارية يتقدمهم رئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شيكان ، ورئيس اللجنة الحركية الرياضية_المحافظة الوسطى أ.أنور نجم ، ورئيس نادي الأقصى بهاء مطر ، ورئيس اللجنة الرياضية_النصيرات أ.هاني أبو صبحة وشخصيات رياضية يتقدمهم أ.فارس أبو شاويش وأ.وجدي جودة ، وقدامى اللاعبين في النصيرات وجمهور غفير .

وتزينت البطولة بدخول أشبال من الكشافة الفلسطينية على أنغام الطبول بدخول لاعبي فريق عائلة محارب وعائلة سلامة الصاعدين للدور النهائي من عمر البطولة لوسط أرضية الملعب .

وانطلقت المباراة النهائية بين فريقي عائلة محارب وعائلة سلامة حيث اتسمت معالم المباراة النهائية بالندية والإثارة والمتعة ولم يستطع كلا الفريقين من الوصول للشباك ولتنتهي أحداث اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف وليحتكم الفريقين لركلات الجزاء ويحصد فريق عائلة محارب لقب البطولة .

أدار اللقاء تحكيميا / ، حازم السعيدني ، أحمد عبد السلام.

وفي الختام تم تكريم اللجنة المنظمة والحكام وكل من ساهم في نجاح هذه البطولة ، وتم تكريم الفريق الاول بالكأس الذهبية والميداليات وتكريم المركز الثاني بالكأس الفضية والميداليات .

وتأتي هذه البطولة تحت رعاية كلاً من نادي الأقصى الرياضي وشركة ضبان لمستلزمات الغاز وشركة علي العميا لمواد البناء ومحلات أبناء الحاج محمود الحاج لمواد الغذائية .

ويشرف على البطولة لجنة مكونة من توفيق البابلي، وطلعت جاد الله، وهاني أبو صبحة , ونبيل زهد ، ورزق درويش، وياسر الحواجري .

شاهد أيضاً

صور .. نادي خدمات رفح يفتتح أول متحف رياضي في فلسطين

صدى الملاعب _ كامل غريب افتتح مجلس ادارة نادي خدمات رفح أول متحف رياضي في …

%d مدونون معجبون بهذه: