الرئيسية » الأخبار » الشجاعية تختتم نهائي البطولة الكروية لشهداء العودة وكسر الحصار

الشجاعية تختتم نهائي البطولة الكروية لشهداء العودة وكسر الحصار

صدى الملاعب – صهيب مرتجى

اختتمت اللجنة الرياضية في منطقة الشجاعية مساء يوم أمس الثلاثاء التاسع عشر من رمضان على الاضواء الكاشفة نهائي بطولة العودة وكسر الحصار التي اقيمت على ملعب شباب الشجاعية المعشب “الطاقة ” لمنتخبات الشجاعية لكرة قدم.

وشهد نهائي البطولة حضور كلاً من الأستاذ بكر مرتجى مسئول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة والأستاذ خالد شويح وشادي قنوع عن اللجنة الرياضية بحي الشجاعية وحضور واسع وكبير جداً من الرياضين في المنطقة .

بدوره أكد الأستاذ بكر مرتجى مسئول اللجنة الرياضية بمنطقة شرق غزة بأن تلك البطولة في مسماها التي تزينت بعنوان شهداء العودة وكسر الحصار مؤكداً بأن دمائهم الطاهرة ستبقى الوفية لنا ولكل فلسطيني .

وتحدث الأستاذ شادي قنوع مسئول اللجنة االرياضية في منطقة الشجاعية عن مجريات البطولة وأن المباراة النهائية جاءت بين منتخب الشهيد أبو محمد الجعبري ممثلا لمنطقة التوفيق ومنتخب الشهيد أسامة الحية ممثلا عن منطقة إجديدة الجنوبية .

وإنتهت مجريات المباراة النهائية بفوز منتخب الشهيد أسامة الحية بنتيجة 3/2 حيث سجل للفائز كل من اللاعب ابراهيم وادي وهدفين للاعب باسل الاشقر في حين سجل لفريق الشهيد ابو محمد الجعبري اللاعب احمد ابو العطا واللاعب ماجد حرارة .

وأضاف قنوع بأنه تم تكريم ابطال تنس الطاولة التي أقيمت الشهر السابق في نادي الشجاعية على مستوى منطقة الشجاعية في بطولة الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي حيث حصل على المركز الاول اللاعب الكبير مصباح سعد والثاني اللاعب زكريا عنان وتم تسليمهم كأس البطولة .

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الرياضية الحاصلة على المراكز الأولى والمتقدمة بدرع البطولة وهدايا تحفيزية لكل من ساهم وشارك في نجاح البطولة .

شاهد أيضاً

يحيى غول محمدي، مدرب نادي بيرسيبوليس الإيراني الاستادات القطرية ستعود بالفائدة على كل الدول الاسيوية.

صدى الملاعب _ قطر وجه الايراني يحيى غول محمدي الشكر إلى دولة قطر والاتحاد القطري …

%d مدونون معجبون بهذه: