الرئيسية » الأخبار » فعالية أبطال فلسطين من ذوي الاعاقة ” العودة الحق والحق قوة “

فعالية أبطال فلسطين من ذوي الاعاقة ” العودة الحق والحق قوة “

تحت رعاية اللجنة الرياضية المركزية منطقة جنوب غزة
فعالية أبطال فلسطين من ذوي الاعاقة ” العودة الحق والحق قوة ”

نظمت اللجنة الرياضية المركزية فعالية لأبطال فلسطين من ذوي الإعاقة ” العودة حق والحق قوة ” ضمن سلسلة فعاليات حق العودة , وذلك عصر يوم الثلاثاء على الحدود الشرقية لمدينة غزة , تزامناً مع الأول من آيار ” يوم العمال الفلسطيني ” ، بمشاركة 70 لاعباً من الذين يعانون الإعاقات الحركية والبصرية ، بينهم 14 عضواً في المنتخب الوطني حرموا من المشاركة ببطولات خارجية بسبب الحصار الإسرائيلي .
وحضر البطولة ، أ. إياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية المركزية بمنطقة جنوب غزة ، أ. أبو السعدي كحيل ، أ. أبو البرآء السوافيري أعضاء اللجنة الرياضية بمنطقة جنوب غزة ، أ. أبو مالك خاص ، أ. أبو صلاح الدلو من القيادات الادارية في المنطقة ، أ. أبو صهيب النعيزي ممثل رابطة الفنانين الفلسطينيين ولفيف من القيادات الادارية والقنوات والمواقع الإعلامية الموثقة للبطولة .
تخلل الفعالية العديد من الألعاب جُلها من ألعاب القوى كرمي الرمح وقذف القرص ودفع الجلة
، ولعبة كرة الطائرة جلوس وكرة القدم للمعاقين ، وسادت البطولة أجواء من المنافسة القوية و الروح الرياضية العالية من اللاعبين المشاركين ، وأكد رئيس اللجنة الرياضية أ. إياد الغلاييني أن هذه الفعاليات تدخل ضمن أجندة اللجنة الرياضية المركزية والتي تهدف لتسليط الضوء على الحصار الرياضي على غزة وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ، وشدد الغلاييني على ” أن فعاليات العودة تشكل هاجساً للكيان الصهيوني ، الذي يسعى بكل ما اوتي من قوة إلى تصفية قضية عودة اللاجئين في وقت يؤكد فيه الشعب الفلسطيني عامة والرياضيين على وجه الخصوص تمسكهم بهذا الحق وأنه لا تنازل عنه مهما كان ”
فيما بارك أ. ابو مالك خاص هذه الفعاليات ودعا الجميع للمشاركة في مسيرات العودة الكبرى .
وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات ، على أن تستمر هذه الفعاليات في الأسبوع القادم ، كل الشكر والتقدير للحكام والمعلق الصاعد أحمد سعد، وكذلك الشكر موصول للأستاذ أبو صلاح الدلو الذي قام بتوفير المستلزمات لتهيئة المكان .

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: