الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / اللجنة الرياضية المركزية تختتم دورة الاشراف الرياضي

صور / اللجنة الرياضية المركزية تختتم دورة الاشراف الرياضي

 

اختتمت اللجنة الرياضية المركزية بمحافظة خان يونس دورة الاشراف الرياضي، والتي أقيمت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في نادي خدمات خان يونس، وحضر مراسم تخريج الدورة أ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، ود. عمر قشطة محاضر الدورة، وأعضاء اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس أ. محي الدين النجار، وأ. حمادة الجبالي، وأ. راتب عمران، وأ. حسن مصلح، وأ. أنور شبير، والمشاركين في هذه الدورة.

وخلال كلمة له رحب أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس بالأخوة الحضور والمشاركين في هذه الدورة، مهنئاً الخريجين الحاصلين على شهادة هذه الدورة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأكد أ. النجار بأن اللجنة الرياضية ستواصل دعمها الكامل لإنجاح جميع الأنشطة الرياضية والدورات التدريبية من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية.

وأعرب أ. النجار عن أمله بأن تشكل الدورات التدريبية إضافة نوعية للخريجين للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وشكر أ. النجار كل من ساهم في إنجاح دورة الاشراف الرياضي، مشيداً بجهود القائمين على هذه الدورة، وكذلك د. عمر قشطة محاضر هذه الدورة.

وفي ختام الاحتفال وزعت شهادات التخرج على المشاركين وقدمت اللجنة الرياضية درعاً تكريمياً للمحاضر د. قشطة ودرعاً للأخوة في نادي خدمات خان يونس.

“صور تخريج الدورة”

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: