الرئيسية » ساحات شعبية » الرضا يصنع المستحيل في بطولة الأسير

الرضا يصنع المستحيل في بطولة الأسير

أطلقت اللجنة الرياضية المركزية بمنطقة جنوب غزة بالتعاون مع وزارة الأسرى والمحررين سلسلة منافسات بطولة ” يوم الأسير الفلسطيني ، يوم السبت على أرض ملعب نادي المجمع الإسلامي المعشب ، وبحضور أ. إياد الغلاييني رئيس الجنة الرياضية بمنطقة جنوب غزة ، أ. نبيل حجاج ممثلا عن وزارة الأسرى والمحررين ، أ. اسلام عبدو المتحدث باسم وزارة الاسرى وأعضاء اللجنة الرياضية الكرام .
شارك بهذه البطولة 22 فريقاً بمعدل 220 لاعباً من كافة أحياء منطقة جنوب غزة .
افتتحت البطولة بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد حفاظ كتاب الله ، ثم كانت الكلمة لرئيس اللجنة الرياضية المركزية الأستاذ إياد الغلاييني والذي أكد ” أن فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني ، تأتي في سياق متصل ومتزامن مع مسيرات العودة للرد على مخططات الاحتلال ولنثبت للعالم أجمع على أننا شعب يستحق أن يعيش حياة كريمة أسوة بشعوب العالم أجمع ”
فيما أشار المتحدث بوزارة الأسرى والمحررين في كلمة له أن ” الأنشطة التي تقام في هذه المناسبة إلى تهدف إلى تحريك قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وإبراز معاناتهم، والتأكيد على حقوقهم التي كفلتها كل القوانين الدولية، وأهمية وواجب نشر قضيتهم والدفاع عنها بشكل مستمر.”
ولأن البطولة لها بطلٌ واحد تمكن فريق الرضا من الفوز على ياسر مرتجى في المباراة النهائية بركلات الترجيح (1 : 0 ) في مباراة حماسية شهدت جملاً فنية رائعة من بعض اللاعبين ، وحضور جماهيري ملفت للأنظار .
في نهاية البطولة تم تكريم الفريق البطل ووصيفه ، كل الشكر والتقدير للمعلق الصاعد أحمد سعد ، وكذلك الشكر موصول للحكام (عليان الزيتونية، وائل الداعور ) .

شاهد أيضاً

صور .. اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة تختتم بطولة خماسيات كرة القدم

صدى الملاعب _ أنور شبير اختتمت اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة عصر اليوم الاثنين بطولة …

%d مدونون معجبون بهذه: