الرئيسية » الأخبار » صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ ناديي خدمات خان يونس والعطاء

صور / اللجنة الرياضية المركزية تهنئ ناديي خدمات خان يونس والعطاء

نظمت اللجنة المركزية الرياضية العليا لحركة حماس، سلسة من الزيارات والتي شملت الأندية المتفوقة، لتقديم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة صعودهم في مسابقات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وشملت الزيارة الأولى لنادي خدمات خان يونس الذي صعد لدوري الدرجة الممتازة، والزيارة الثانية لنادي العطاء لصعوده لدوري الدرجة الأولى.

وضم الوفد الزائر رئيس اللجنة الرياضية المركزية أ. بشير أبو النجا، وأ. عبد الغني الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية المركزية، وأعضاء اللجنة الرياضية المركزية أ. سمير النجار، وأ. سعيد أبو سلطان، وأ. عبد الله الغلايني.

وهنأ أ. أبو النجا ناديي خدمات خان يونس والعطاء على صعودهم للممتازة والاولى بعد موسم شاق تكلل بالنجاح، مثمناً دور إدارات الناديين على هذا الإنجاز.

وطالب أ. أبو النجا ناديي خدمات خان يونس والعطاء بالحفاظ على هذه الإنجازات ومواصلة الطريق نحو النجاح والتقدم، مؤكداً بأن اللجنة الرياضية المركزية العليا ومن خلفها قيادة الحركة ستدعم جميع الأندية المتفوقة، وتوفير لهم جميع السبل من أجل الرقي بالرياضة في قطاعنا الحبيب.

كما شكر أ. أبو النجا اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس على متابعتها ودعمها المتواصل للأندية بالمحافظة.

بدورهم شكر رؤساء الأندية المتفوقة الأخوة في اللجنة الرياضية المركزية على زيارتهم وتهنئتهم بالصعود، مؤكدين بأن اللجنة الرياضية المركزية لها دور كبير في دعم جميع الاندية.

حيث قدمت اللجنة الرياضية المركزية في هذه الزيارات، درع تكريمي لكل نادي، مع مكافأة مالية.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

مجلس إدارة نادي شباب رفح يرحب بقرار المحكمة الرياضية

شباب رفح – المكتب الاعلامي ** يرحب مجلس إدارة نادي شباب رفح بقرار المحكمة الرياضية …

%d مدونون معجبون بهذه: