الرئيسية » الأخبار » صور / نادي العطاء يكرم فريق كرة القدم الصاعد لدوري الدرجة الأولى

صور / نادي العطاء يكرم فريق كرة القدم الصاعد لدوري الدرجة الأولى

أقام نادي العطاء الرياضي حفل تكريم للفريق الأول لكرة القدم صاحب الإنجاز الكبير في الصعود لدوري الدرجة، في الحفل الذي أقيم في قاعة المركز الثقافي ببني سهيلا، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية، وأ. صبحي النجار رئيس نادي العطاء، رائد ابو ريدة عضو الهيئة الادارية بالمنطقة الشرقية، وأ. محمد الرقب رئيس النادي السابق، وأ. محمد عوض أمين صندوق النادي، ود. أحمد الأسطل رئيس رابطة مشجعي الزمالك، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وجماهير نادي العطاء.

حيث هنأ  أ. سمير النجار نادي العطاء بهذا الإنجاز الكبير بالصعود لدوري الدرجة الاولى، والذي تكلل بالنجاح بجهود الأخوة في مجلس الإدارة واللاعبين ومن خلفهم الجماهير الغفيرة التي ساندتهم خلال مباريات بطولة الدوري.

وأشاد أ. النجار بالإنجازات التي حققتها أندية محافظة خان يونس على صعيد الدرجة الممتازة وحصول نادي شباب خان يونس على بطولة الدوري، والدرجة الثانية وحصول نادي العطاء على دوري الدرجة الثانية وصعوده لدوري الدرجة الاولى، وتمنى التوفيق لنادي خدمات خان يونس بالصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وبعث أ. النجار تحيات وتهنئة رئيس اللجنة الرياضية المركزية أ. بشير أبو النجا للاخوة في إدارة ولاعبي وجماهير النادي على هذا الإنجاز الكبير، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات الإنجازات.

بدوره رحب أ. صبحي النجار رئيس النادي بالحضور الكريم في تكريم أصحاب الإنجاز الكبير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مقدما شكره للأخوة في اللجنة الرياضية على دعمهم المتواصل لنادي العطاء وعلى رأسهم أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية.

كما قدم أ. صبحي الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز، بدءاً من الجهاز الفني والاداري واللاعبين والجماهير الغفيرة، ومن خلفهم اعضاء مجلس الادارة، والذي عمل رغم قلة الامكانيات والظروف الصعبة، وتمنى أن نحقق حلم أهالي المنطقة الشرقية والصعود في الموسم القادم لدوري الدرجة ممتازة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفريق وتقديم مكافأة مالية لأعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين.

“صور الحفل”

شاهد أيضاً

لاعب شباب الأهلي دبي يشيد بجاهزية استادات قطر لاستضافة مونديال 2022

صدى الملاعب _ قطر الدوحة 22 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد وليد عباس لاعب فريق …

%d مدونون معجبون بهذه: