الرئيسية » الأخبار » صور / اللجنة الرياضية بمنطقة البلد تختتم بطولة الشهيد مصباح شبير لتنس الطاولة

صور / اللجنة الرياضية بمنطقة البلد تختتم بطولة الشهيد مصباح شبير لتنس الطاولة

اختتمت اللجنة الرياضية بمنطقة البلد في محافظة خان يونس بطولة الشهيد القائد مصباح شبير لتنس الطاولة، والتي نظمتها اللجنة الرياضية بمسجد السقا، بحضور أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. علاء الدين البطة رئيس الهيئة الادارية بمنطقة البلد، وأ. محي الدين النجار رئيس اللجنة الرياضية بمنطقة البلد، وأ. أبو العبد السقا، وأ. ناصر شبير أمير مسجد السقا.

وخلال كلمه له عبر أ. البطة عن سعادته بإقامة بطولة رياضية في لعبة تنس الطاولة، والتي تحمل اسم أحد شهداء نفق الحرية وهوا الشهيد القائد مصباح شبير، مثمناً جهود الأخوة في اللجنة الرياضية بمنطقة البلد على هذا الجهد المبارك.

وهنأ أ. البطة الفائزين بالمركز الأول والثاني، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والالقاب.

بدوره شكر أ. النجار الأخوة في اللجنة الرياضية بمنطقة البلد على هذه البطولة، والتي تحمل اسم الشهيد القائد مصباح شبير، مبدياً اعجابه بهذه البطولة وأداء اللاعبين.

كما أكد أ. النجار دعمه لجميع الأنشطة الرياضية التي من خلالها نعمل على رفع القدرات واكتشاف المواهب من أجل النهوض بالمسيرة الرياضية.

وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة وأسرة الشهيد القائد مصباح شبير، وتكريم الفائزين بالمركز الأول وهوا اللاعب نادر كلاب وبالمركزالثاني إبراهيم الهندي.

الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في البطولة بغ 50 لاعب على مستوى منطقة مسجد السقا.

“صور البطولة”

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويستقر على وجهته الجديدة

صدى الملاعب _ وكالات ذكر تقرير إعلامي، اليوم الإثنين، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ …

%d مدونون معجبون بهذه: