الرئيسية » الأخبار » ألوووووو وطنية الشيخ 100%

ألوووووو وطنية الشيخ 100%

في كل مكان في الأرض يوجد هناك شخص يعمل في صمت بعيدا عن الشهرة بعيدا عن الأضواء يعمل من أجل إيمانه بما يفعل لا من أجل من يعمل لديهم.
أشخاص الكثير منهم يخلص في عمله ويتفانى فيه لكن يقف معارض وبشدة لحفلة تكريم صغيرة امتنان من إدارته على جهوده الملحوظة في تقديم الكثير لمؤسسته.
أحد هؤلاء الأشخاص هو أ.عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية بوزارة التربية و التعليم الذي يعمل خلف الكواليس و بعيدا عن الشهرة و الظهور , يعمل للكل و ليس لشخص فيفضل العمل بصمت و يحقق النجاحات من خلف الكواليس , يعمل و يجتهد من وراء الأبواب فلا يشعر بقيمته سوى من يعمل معه أو من يبحث عن أسباب نجاح المؤسسة فتجده في مقدمة الأمور .
الكفاءة و القدرة العالية التي يتمتع بها الشيخ , لا يختلف عليها إثنان , ولا يختلف إثنان أيضا على أخلاقياته العالية و إلتزامه الواضح , ولا يختلف أحد على تأثيره الإيجابي في مكان العمل الذي ينتمي له .
بصمات أبو الشيخ كانت واضحة في وزارة الشباب و الرياضية من خلال إدارته السابقة لصالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس , و تواصلت بصماته في وزارة التربية و التعليم من خلال إدارته للدائرة الرياضية في الوزارة .
حدث رياضي غير مسبوق كلل بالنجاح كان أ.عبدالغني الشيخ عمود الخيمة فيه من خلال رعاية شركة الوطنية موبايل لبطولة القطاع لمديريات التعليم للمدارس الثانية و التي توجت بها مديرية رفح .
الرعاية السخية من شركة الوطنية موبايل و التي تعتبر الأولى على صعيد بطولات وزارة التربية و التعليم و الذي كان مهندسها و الجندي المجهول بل المعلوم فيها هو الأستاذ عبد الغني الشيخ .
حنكة الشيخ بتنظيم هذه البطولة و الرعاية المالية الكبيرة تعكس الثقافة الرياضية لهذه الشخصية فجيل الشباب في المدارس الثانوية هم نواة المنتخبات و جيل المستقبل فكانت البطولة أرض خصبة لإكتشاف المواهب و النجوم للأندية الغزية و من ثم للمنتخبات الوطنية .
و على الرغم من الجهد الكبير الذي قام به الأستاذ عبدالغني الشيخ في هذه البطولة و النجاحات الكبيرة على مستوى التنظيم و الذي قام بإفتتاحها معالي وزير التربية و التعليم الدكتور صبري صيدم , إلا انه يحب العمل بعيدا عن ضوضاء الإعلام فيعمل بصمت و يترك بصماته على النجاحات التي تواكب كل فعالية رياضية يشرف عليها .

شاهد أيضاً

مجلس إدارة نادي شباب رفح يرحب بقرار المحكمة الرياضية

شباب رفح – المكتب الاعلامي ** يرحب مجلس إدارة نادي شباب رفح بقرار المحكمة الرياضية …

%d مدونون معجبون بهذه: