الرئيسية » الأخبار » خطوة وحيدة تفصل شباب خان يونس عن لقب الدوري الفلسطيني

خطوة وحيدة تفصل شباب خان يونس عن لقب الدوري الفلسطيني

تبدو فرصة نادي شباب خان يونس، متصدر دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، مواتية للاحتفال والتتويج بلقب الدوري العام للمرة الثانية في تاريخه، وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة، عندما يواجه جاره اتحاد خان يونس على استاد الدرة، يوم السبت المقبل، في الجولة العشرين.

ويملك شباب خان يونس 41 نقطة، في المركز الأول، بفارق 6 نقاط عن ملاحقيه المباشرين الصداقة وخدمات رفح، وفوزه بأي نتيجة يعني التتويج حتى في حالة فوز فريق الصداقة وخدمات رفح، لأنه ينظر لفارق المواجهات المباشرة في حالة التساوي في النقاط، وهو ما يصب في صالح الشباب.

وفي حالة التعادل أو الخسارة ربما يتوج الشباب أيضا، لكن ذلك سيكون مرهونًا بنتيجة مبارتي الصداقة ورفح.
وتفتتح الجولة يوم غد الجمعة، بمواجهتين، الأولى تجمع بين شباب رفح سابع الترتيب بـ 25 نقطة، والصداقة الوصيف بـ 35 نقطة، في مباراة يتطلع خلالها الشباب لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارته القاسية في الجولة الماضية امام الشجاعية (0/4).

ويلتقي في نفس اليوم على ملعب فلسطين، الأهلي قبل الأخير بـ 16 نقطة، مع ضيفه غزة الرياضي الخامس بـ 26 نقطة، في لقاء يحتاج فيه الأهلاوية للفوز لمواصلة القتال لتفادي الهبوط.

وتقام السبت مبارتان، أبرزهما قمة الدوري في الدرة، بين شباب خان يونس المتصدر بـ 41 نقطة، وجاره اتحاد خان يونس العاشر بـ 18 نقطة.

بينما يلتقي على ملعب رفح، خدمات رفح ثالث الترتيب بـ 35 نقطة، مع متذيل الترتيب نادي الصداقة، الذي يلعب على الفرصة الأخيرة بالنسبة له، لتفادي الهبوط.

وتختتم الجولة الأحد، حيث يلتقي على ملعب فلسطين، الشاطئ التاسع بـ 19 نقطة، مع اتحاد الشجاعية الرابع بـ 29 نقطة، في ديربي مدينة غزة الصامت، في ظل غياب الجماهير لعقاب الفريقين، والشاطئ بحاجة للفوز بتلك المباراة لتأمين البقاء أو الاقتراب منه.

وعلى ملعب بيت لاهيا، يلتقي شباب جباليا سادس الترتيب بـ 26 نقطة، مع الهلال ثامن الترتيب بـ 22 نقطة، في مباراة ترتيبية، في ضمان الأول للبقاء، وحاجة الثانية لنقطة واحدة من مبارياته الثلاث المتبقية لتأمين البقاء.

شاهد أيضاً

يحيى غول محمدي، مدرب نادي بيرسيبوليس الإيراني الاستادات القطرية ستعود بالفائدة على كل الدول الاسيوية.

صدى الملاعب _ قطر وجه الايراني يحيى غول محمدي الشكر إلى دولة قطر والاتحاد القطري …

%d مدونون معجبون بهذه: