الرئيسية » الأخبار » محلي » اللجنة الرياضية المركزية تواصل محاضرات دورة الحكام المستجدين لكرة القدم

اللجنة الرياضية المركزية تواصل محاضرات دورة الحكام المستجدين لكرة القدم

واصلت اللجنة الرياضية الحركية بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء أمس الخميس سلسلة المحاضرات التعليمية للحكام المستجدين , حيث عقدت المحاضرة التدريبية من الأسبوع الثالث على أرض ملعب فلسطين المعشب بمشاركة 30 متدرب مستجد من مناطق مدينة غزة.

وشهدت المحاضرة العملية  للدورة التدريبية حضور كلاً من الأستاذ بكر مرتجى رئيس لجنة التدريب والتطوير والأستاذ أبو عبد الله الغلايني نائب رئيس المجمع الإسلامي والأستاذ خالد النعيزي  ومحاضر الدورة والحكم الدولي محمد الشيخ خليل وطاقم من الحكام الدولي في مدينة غزة.

وشملت المحاضرة التدريبية اختبارات اللياقة البدنية والتدريبة على الملعب المعشب والتي تؤهل من خلالها المشاركين في الدورة التحكيمية.

ويأتي الهدف من المحاضرة التدريبية للارتقاء بأداء المتدربين، في اطار حرص اللجنة الرياضية على تطوير أداء الشباب الفلسطيني في فهم قوانين لعبة القدم الفلسطينية .

يشار إلى أن الدورة التدريبية يتخللها شرح مواد قانون كرة القدم وتطبيق عملي لبعض الحالات التحكيمية و تمركز الحكم في الملعب وستشهد أيضاً في نهايتها حفل تكريمي لجميع  المتدربين بشهادات تقديرية معتمدة من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: