الرئيسية » ساحات شعبية » أبو خضرة بطل… وشهداء الأقصى وصيف

أبو خضرة بطل… وشهداء الأقصى وصيف

صباح يوم الجمعة وعند الساعة السادسة ، أطلقت اللجنة الرياضية المركزية بمنطقة جنوب غزة ثالث منافسات بطولة ” القدس الموحدة عاصمة فلسطين ” في منطقة شمال الصبرة، حيث أقيمت مجريات البطولة على ملعب نادي الجزيرة المعشب بمشاركة ” 14 ” فريقاً بمعدل 140 لاعب من مختلف الأحياء الشعبية في المنطقة ، بحضور أ. إياد الغلاييني ” أبو عبد الله ” رئيس اللجنة الرياضية بمنطقة جنوب غزة ، أ. خالد الحسيني رئيس رابطة مساجد شمال الصبرة ، أ. تامر الريس رئيس الهيئة الادارية بمنطقة شمال الصبرة وأعضاء اللجنة الرياضية الكرام .
افتتحت البطولة بآيات من الذكر الحكيم تلاها أحد حفاظ كتاب الله ، ثم كانت الكلمة للأستاذ خالد الحسيني والذي أكد ” أن القدس تمتاز بأهمية خاصة في قلوب المسلمين، فهي القبلة الأولى كما أنها ثالث الحرمين الشريفين ” ، وأضاف “يتحتم علينا جميعاً التضحية بالغالي والنفيس من أجل تحرير القدس والأقصى من دنس يهود ” .
اتسمت هذه البطولة بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة إضافةً إلى الفرص الضائعة التي زادت من حماسة اللاعبين ، حيث تمكن فريق أبو خضرة من الوصول للنهائي بعد تغلبه على فريق عمر بن الخطاب ، كما وصل للنهائي فريق شهداء الأقصى بعد تغلبه على فريق السوسي ، ثم كانت الفرحة والغلبة لفريق أبو خضرة بحصده البطولة بشق الأنفس بضربات الترجيح ( 2-1 )، بعد مباراة حماسية شهدت جملاً فنية من الفريقين ، كل الشكر والتقدير للجنود المجهولين ( عليان الزيتونية ، لؤي الحداد ) .

شاهد أيضاً

صور .. اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة تختتم بطولة خماسيات كرة القدم

صدى الملاعب _ أنور شبير اختتمت اللجنة الرياضية بمنطقة السطر والكتيبة عصر اليوم الاثنين بطولة …

%d مدونون معجبون بهذه: