الرئيسية » غير مصنف » اللجنة الرياضية تؤازر فريق شباب خان يونس

اللجنة الرياضية تؤازر فريق شباب خان يونس

قام وفداً من اللجنة الرياضية في محافظة خان يونس وبعض الشخصيات الرياضية بالمحافظة بزيارة تدريبات فريق شباب خان يونس، لمؤازرته ودعمه خلال الفترة القادمة وخاصة بعد تصدره لبطولة الدوري العام لكرة القدم، وضم الوفد أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بالمحافظة، وأ. حمادة الجبالي عضو اللجنة الرياضية، ود. مازن الشيخ، وأ. عماد السنوار، وأ. ياسر اسليم، حيث كان في استقبالهم مجلس إدارة شباب خان يونس.

حيث رحب السيد عيسى صباح رئيس النادي بالوفد الزائر، مثمناً جهود الأخوة في اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس على دعمهم ومؤازرتهم للفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً بأن أبواب النادي مفتوحة للجميع من أجل دعم ورفع معنويات اللاعبين.

بدوره أشاد أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بإمكانيات لاعبي فريق شباب خان يونس في بطولة الدوري، والذي تعتبر فخراً لكل أبناء محافظة خان يونس، وتمنى أ. النجار لفريق شباب خان يونس بمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والحفاظ على المركز الأول حتى يحققوا الإنجاز والحصول على بطولة الدوري، مؤكداً دعمه الكامل للفريق من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وأشاد أ. النجار بجهود الأخوة في مجلس الإدارة على نجاحهم في ادارة النادي رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها.

من جانبه شكر أ. حسين أبو شمالة نائب رئيس النادي الأخوة في اللجنة الرياضية على زيارتهم للنادي، والتي تعتبر حافزاً في دعم معنويات اللاعبين خلال الفترة القادمة من أجل مواصلة الانتصارات، والحصول على لقب بطولة الدوري بإذن الله.

وفي ختام الزيارة تحدث السيد أبو العز شقورة وهوا أحد أقطاب النادي على أهمية هذه الزيارات في دعم ورفع معنويات اللاعبين، متمنياً من جميع أبناء محافظة خان يونس بالوقوف خلف الفريق.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

12 Top rated Freely available Resume Study Locations

Cancer and Vocation – Most cancers and Occupations empowers and educates people with most cancers …

%d مدونون معجبون بهذه: