الرئيسية » أنشطة وفاعليات » اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم مباراة تكريمية على شرف الأسير محمد جمال أبو رمضان

اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم مباراة تكريمية على شرف الأسير محمد جمال أبو رمضان

نظمت اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس مباراة تكريمية في كرة الطائرة بين فريق نادي الأمل الرياضي وفريق اتحاد الزوايدة على شرف الأسير محمد جمال رمضان لاعب نادي الأمل الرياضي، والذي يقبع خلف قضبان الأسر، حيث اقيمت المباراة على صالة الهلال الأحمر.
حضر مراسم المباراة أ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، وأ. جمال رمضان والد الأسير، وأ. أيمن أبو ليلة رئيس نادي الأمل، وأعضاء اتحاد كرة الطائرة وعدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.
وخلال كلمة له رحب أ. النجار بالحضور الكريم، في المباراة التكريمية على شرف الأسير محمد أب ورمضان، مثمناً دور الأخوة في اللجنة الرياضية بمنطقة الأمل على هذه المباراة التي تأتي من حرص اللجنة الرياضية على تكريم أصحاب الفضل وخاصة اللاعبين الذين ضحوا بما يملكون من أجل تحرير الوطن الغالي.
وتمنى أ. النجار للاعب الاسير محمد جمال رمضان بأن يفك الله أسره وأن يعود لاهله وذويه معززاً مكرماً.
وفي ختام كلمته شكر أ. النجار كل من ساهم في انجاح هذا الاحتفالية وخاصة بالذكر الأخوة في اللجنة الرياضية بمنطقة حي الأمل، والأخوة في ادارة ولاعبين نادي الأمل الرياضي، والأخوة في إدارة ولاعبين فريق اتحاد الزوايدة.
بدوره شكر أ. أبو رمضان والد الأسير الأخوة في اللجنة الرياضية ونادي الأمل على هذا التكريم، متمنياً أن يأتي العام القادم ونحتفل بتحرير ابننا من الأسر وجميع أسرانا الأبطال.
الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق الأمل الرياضي بشوطين مقابل شوط للزوايدة.
وفي نهاية المباراة تم تكريم أسرة الأسير، وفريق اتحاد الزوايدة وتسليم كاس الأسير للفريقين والميداليات.

“صور المباراة التكريمية”

شاهد أيضاً

مؤتمر طبي عبر منصة الأكاديمية الأولمبية

صدى الملاعب _ كتب / أسامة فلفل رسمت الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية من خلال برامجها ونشاطاتها …

%d مدونون معجبون بهذه: