الرئيسية » الأخبار » رياضية شرق غزة تُطلق مارثون بذكرى الإنطلاقة 30 لحماس

رياضية شرق غزة تُطلق مارثون بذكرى الإنطلاقة 30 لحماس

أطلقت اللجنة الرياضية لحركة حماس بمنطقة شرق غزة مارثون رياضي في ذكرى الإنطلاقة الـ 30 للحركة حيث حمل السباق عنوان ” المقاومة قررنا والوحدة خيارنا ” ، بمشاركة واسعة من كبار السن ، حيث انطلق المارثون الرياضي من بداية مفترق الشعبية شرق مدينة غزة.

وجرى إطلاق فعاليات المارثون الرياضي بمشاركة قيادات حركة حماس بالمنطقة كان على رأسهم الدكتور ماهر صبرة والأستاذ محمد الدلو والأستاذ هاني إسليم وكوكبة من الرياضيين الكبار وأصحاب الفئات العمرية الكبيرة.

وانطلقت صافرة بداية المارثون الرياضي والذي شارك من خلاله عدد كبير من أصحاب الفئات العمرية الكبيرة شوارع وأزقة منطقة حي الدرج لينتهي المطاف على أرض ملعب نادي الدرج الرياضي.

بدوره أكد القيادي صبرة أن هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات الانطلاقة المباركة لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الذكرى الثلاثون.

وأشار خلال كلمته إلى أن الحركة متواجدة في كافة الساحات والميادين ملتفة بين أبناء شعبها وستبقى الوفية لشعبها وأمتها ولن تتخلى عن ثوابتها داعياً في كلمته الجميع بالنفير العام بذكرى الإنطلاقة المجيدة.

وفي سياق متصل أكد بأن المارثون يأتي تزامنا مع المصالحة الوطنية ورفضاً لقرار ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ، مشيراً بأن شعب فلسطين لن يقف مكتوف الأيدي وسيمضي قدماً نحو تحرير القدس والتي ستبقى دوماً عاصمة فلسطين .

وتكللت نهاية المارثون الرياضي بتكريم الحاصلين على المراكز العشرة الأولى وتكريم جميع المشاركين الحاصلين على المراكز الأخرى بهدايا وجوائز تحفيزية وسط فرحة ارتسمت على كل من شارك في المارثون الرياضي.

شاهد أيضاً

تعميم صادر عن اللجنة الأولمبية بشأن انتخابات الاتحادات الرياضية

صدى الملاعب غزة أصدرت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التعميم رقم “2” بشأن انتخابات مجالس إدارات الاتحادات …

%d مدونون معجبون بهذه: