الرئيسية » أنشطة وفاعليات » صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم مارثون سباق الضاحية “لاجلك يا قدس”

صور / اللجنة الرياضية بخان يونس تنظم مارثون سباق الضاحية “لاجلك يا قدس”

نظمت اللجنة الرياضية المركزية بمحافظة خان يونس، سباق اختراق الضاحية بعنوان ” لأجلك يا قدس”، والذي يأتي في ذكرى انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، بمشاركة 100متسابق، حيث انطلق السباق من أمام بلدية خان يونس، وانتهى أمام منزل الأسير القائد حسن سلامة.

حيث حضر حفل ختام السباق أ. يحيى موسى النائب في المجلس التشريعي، وأ. حماد الرقب رئيس الهيئة الإدارية بمحافظة خان يونس، وأ. بشير أبو نجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بمحافظة خان يونس، بالإضافة إلى أسرة الأسير القائد حسن سلامة، وكذلك أعضاء اللجنة الرياضية والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، وبمشاركة واسعة من المتسابقين في هذا السباق.

وخلال كلمة له عبر أ. موسى عن بالغة سعادته بهذه الأنشطة الرياضية، وخاصة هذا السباق الرياضي والذي يحمل عنوان لأجلك يا قدس، حيث يأتي هذا السباق في ظروف صعبة تمر بها مدينة القدس بعد وعد ترامب المجرم.

كما أشاد أ. موسى بجهود الأخوة في اللجنة الرياضية في إنجاح الأنشطة الرياضية وخاصة هذا السباق الرياضي.

بدوره رحب أ. النجار بالحضور الكريم، مؤكداً أن هذا السباق يأتي تضامناً مع عاصمتنا القدس عاصمة فلسطين، بعد الحملة المسعورة التي يشنها العدو الصهيوني بدعم من الإدارة الامريكية بعد وعد ترامب المجرم.

وقدم أ. النجار شكره لأعضاء اللجنة الرياضية على نجاحهم الكبير في تنظيم هذا السباق، كما شكر الأخوة في جهاز الشرطة وكذلك الأخوة في الإسعاف والطوارئ لتسهيل نجاح هذا السباق، وكذلك كل من شارك وساهم في إنجاح فعاليات هذا السباق.

وفي ختام كلمته هنأ أ. النجار الأخوة الفائزين في هذا السباق، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والالقاب.

وفي ختام السباق تم تكريم الفائزين في هذا السباق والبالغ عددهم 20 متسابق، واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى هم المتسابق نور الدين حمودي الفائز بالمركز الأول، والمتسابق عبد الرؤوف حمودة الفائز بالمركز الثاني، والمتسابق محمد العبيد الفائز بالمركز الثالث.

وفي سياق أخر قام وفد رفيع المستوى من قيادة الحركة واللجنة الرياضية بزيارة بيت الأسير القائد حسن سلامة وتقديم درع اللجنة الرياضية لوالدته.

 

“صور السباق والتكريم”

شاهد أيضاً

أسوان يُتوج الأهلي بالدوري ويذيق الزمالك الهزيمة الخامسة

صدى الملاعب_ القاهرة توج النادي الأهلي ببطولة الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد فوز أسوان …

%d مدونون معجبون بهذه: