الرئيسية » أنشطة وفاعليات » اللجنة الرياضية المركزية تهنئ خدمات خان يونس بلقب بطل الشتاء

اللجنة الرياضية المركزية تهنئ خدمات خان يونس بلقب بطل الشتاء

زار وفد من اللجنة الرياضية الحركية المركزية في محافظة خان يونس نادي خدمات خان يونس الرياضي، للتهنئة بحصولهم على لقب بطل الشتاء في مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لموسم 2017 – 2018م.

وضم الوفد أ. بشير أبو نجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. سمير النجار رئيس اللجنة الرياضية بخان يونس، وأ. محمود أبو جزر مندوب قيادة الحركة بالمعسكر الغربي، وأعضاء اللجنة الرياضية أ. محي الدين النجار، وأ. حمادة الجبالي، وأ. صبحي النجار، وأ. أنور الفرا، وأ. إبراهيم العامودي، وكان في استقبالهم أ. كمال عواد نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة.

وهنأ أ. أبو نجا ادارة نادي خدمات خان يونس والجهاز الفني واللاعبين والجماهير على هذا الانجاز الكبير في الحصول على لقب بطل الشتاء والاستمرار بهذا الانجاز للوصول الى ما نصبو اليه وهوا الصعود لدوري الدرجة الممتازة والعودة للمكانة الطبيعية لنادي خدمات خان يونس.

وأشاد أ. أبو نجا بإدارة نادي خدمات خان يونس على ادارتهم الحكيمة في استمرار العمل داخل أروقة النادي، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بسبب الازمة المالية.

ووعد أ. أبو نجا إدارة ولاعبي خدمات خان يونس بمكافئات مادية في حالة الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

بدوره شكر أ. النجار الأخوة في إدارة خدمات خان يونس على حسن الاستقبال والضيافة، متمنياً لهذا النادي العريق التوفيق خلال مسيرتهم القادمة، وتحقيق مزيداً من الانجازات.

ودعا أ. النجار ادارة النادي المضي قدماً نحو تطوير المنظومة الرياضية داخل النادي، والحفاظ على المكتسبات الذي حققها خلال السنوات الماضية.

من جانبه هنأ أ. أبو جزر الأخوة في نادي خادمات خان يونس على هذا الإنجاز والحصول على لقب بطل الشتاء لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، مقدماً لهم تهنئة قيادة الحركة في المعسكر الغربي.

بدوره رحب أ. عواد بوفد اللجنة الرياضية على هذه الزيارة، شاكراً لهم حضورهم وتهنئتهم للنادي بلقب بطل الشتاء، متمنياً زيارتكم في نهاية الموسم وتهنئتكم لنا بلقب الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وأشاد أ. عواد في نهاية كلمته بدور اللجنة الرياضية الكبير في دعم الأنشطة الرياضية بمحافظة خان يونس.

وفي نهاية اللقاء قدمت اللجنة الرياضية ترنج رياضي كامل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

“صور الزيارة”

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد مباراة السوبر بالمحافظات الجنوبية

صدى الملاعب _ غزة-دائرة الإعلام كشف اتحاد الكرة عن موعد ومكان مباراة السوبر بين خدمات …

%d مدونون معجبون بهذه: